الأحد، 29 نوفمبر 2015

كيفية التحكم في ارتفاع الكرياتينين واليوريا في الفشل الكلوي وبطبيعة الحال


مؤخرا، المزيد والمزيد من شكوى عن أنهم يعانون من رفع الكرياتينين واليوريا مستوى في الجسم. المزيد والمزيد من المرضى يشكون أنهم غالبا ما يعانون من أعراض التسمم. العديد من المرضى يرغبون في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين واليوريا في الفشل الكلوي.

أما بالنسبة لمشكلة كيفية السيطرة على ارتفاع الكرياتينين مستوى اليوريا، وهناك يمكن أن تؤخذ بعين الاعتبار العديد من المشاكل، بما في ذلك الحد من الأطعمة التي يمكن أن تسبب زيادة البروتين في الجسم، والآخر هو إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى.

الحد من تناول البروتين الحصول على الكثير من البروتين في النظام الغذائي الخاص بك أيضا يجعل الكليتين العمل بجدية أكبر. الأطعمة التي هي مرتفعة في البروتين هي المأكولات البحرية والحليب والحبوب والدواجن. يحتاج المرضى إلى تجنب تناول المنتجات إذا الكرياتينين الخاص بك مرتفع. الملح والأطعمة المالحة نسبة عالية من الصوديوم يسبب جسمك للاحتفاظ السوائل. وهذا مفيد لرفع ضغط الدم ويمكن أن يسبب مزيدا من الضرر للكلى. إذا كانت مستويات الكرياتينين الخاص مرتفعة، تحتاج إلى التوقف عن إضافة الملح إلى طعامك عند الطهي.

إصلاح الخلايا والأنسجة الكلى المريضة. في معظم الحالات، يتم استخدام غسيل الكلى عادة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن غسيل الكلى لا يمكن أن تحقق وظيفة لاصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى. وقد أثبتت العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم.

العلاجات الطبيعية تعمل على تعزيز أساسا الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم والسكر، وتوفير بيئة صحية للحصول على الخلايا المريضة والكلى الأنسجة إصلاح النفس، واستعادة وظيفة الكلى وضعها الطبيعي تدريجيا.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية للحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا؟ يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق