الجمعة، 27 نوفمبر 2015

ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي: الأسباب والعلاج


الكرياتينين هو مؤشرات هامة للتحقق جيدا كيف الكليتين تعملان. وزيادة مستوى الكرياتينين هو إشارة إلى أن هناك ضرر في وظيفة الكلى الخاصة بك. إذا كنت تريد أن تعرف سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين والعلاجات لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يرجى قراءة.

ويشير الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين هو ضعف وظائف الكلى.

الكرياتينين هو نتاج الأيض من العضلات في جسم الإنسان وأنه هو النفايات التي تنتجها عملية التمثيل الغذائي في العضلات وتفرز من الجسم في شكل البول. السبب لا يمكن القضاء على منتجات النفايات من الجسم لأن وظيفة الترشيح تلف وتلف الكبيبات هي المسؤولة للقضاء على المواد السامة أيضا عوامل مختلفة.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو متخصص مستشفى أمراض الكلى في الصين. هناك العديد من الخبراء الكلى الذين لديهم الخبرات العاملة وفيرة في المستشفى. بعد بحث سنوات عديدة، وخبراء الكلوي اعتماد العلاج مبتكرة تقوم على الطب الصيني التقليدي. ويستخدم هذا العلاج بالأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. العلاج الطبيعي ليس فقط يمكن أن تساعد مرضى تسترجع بعض العلاجات التسمم، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى. ويهدف هذا العلاج بشكل رئيسي في الوقاية من أمراض الكلى من العمل وحماية وظائف الكلى المتبقية. الخبراء الكلوي أيضا وضع خطة علاج محددة تستند إلى المرضى حالة المرض وتطبيق العلاج الطبيعي. سيتم تخفيض مستوى ceatinine مرتفعة جنبا إلى جنب مع تطبيق العلاج الطبيعي.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، إذا كان الأمر كذلك، فلا تتردد في استشارة خبراء موقعنا على الانترنت أو ترك رسالة لهم، فإنها بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق