الاثنين، 16 نوفمبر 2015

العلاجات البديلة لالكرياتينين 5.6 مع الفشل الكلوي


رفع مستوى الكرياتينين هو علامة المشترك من الفشل الكلوي. الكرياتينين 5.6 يمكن أن ينظر إليه باعتباره إشارة إلى أن كنت بالفعل في المرحلة 4 الفشل الكلوي. ما هي أن العلاجات البديلة لالكرياتينين 5.6 مع الفشل الكلوي؟

هو الكرياتينين 5.6 في الفشل الكلوي حدة؟

في عام، الكرياتينين هو منتج النفايات التي تفرز من الجسم في شكل البول قبل وظيفة الترشيح الكبيبي. عندما يكون هناك ضرر على وظيفة الترشيح الكبيبي، هم أكثر عرضة للمعاناة من ارتفاع مستوى الكرياتينين المرضى. كما واقع الأمر، طالما أن مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، وقد فقد ما لا يقل عن أكثر من 50٪ وظائف الكلى. إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك هو ما يصل الى 5.6، وهناك أضرار جسيمة في وظيفة الكلى الخاصة بك. ولذلك، الكرياتينين 5.6 هو علامة الشديد من الفشل الكلوي. فمن الضروري للمرضى لتلقي العلاج في الوقت المناسب.

العلاجات البديلة لالكرياتينين 5.6 في الفشل الكلوي؟

ويعتقد عموما أن غسيل الكلى هو وسيلة شائعة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومستوى الكرياتينين أيضا يمكن أن تخفض بشكل فعال عن طريق العلاج غسيل الكلى، ولكن، في الوقت نفسه، يعاني المرضى أيضا من الكثير من الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى، والتشنج في العضلات وفقر الدم هي الأكثر شيوعا. ما هو أسوأ من ذلك، سيتم زيادة مستوى الكرياتينين مرة أخرى بعد العلاج غسيل الكلى. هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى؟

وقد ثبت Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا، والتي تختلف من شكل شفوي من الطب الصيني. وهذا العلاج يجعل من الممكن للمساعدة يمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية تخترق آفات الكلى مباشرة لاتخاذ أفضل الآثار لتعزيز الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية. من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، والخلايا المريضة وأنسجة الكلى في وظيفة الترشيح الكبيبي يمكن إصلاحه على نحو فعال، ومستوى الكرياتينين أيضا يمكن أن تخفض بشكل طبيعي.

إذا كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneydiseasehospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق