الخميس، 5 نوفمبر 2015

أسباب الكلى الموسع


الكلى من الناس العاديين لا يمكن لمسه، ولكن عندما الكلى وسعت تدريجيا، على الرغم من أن الكلى لم يتحرك أسفل، ونحن يمكن لمسها. إذا كان المرضى الذين يريدون أن يعرفوا حجمهم الكلى، فإنها يمكن أن تفعل بعض الفحص مثل السبر الأسرع من الصوت، الأشعة السينية، ومسح النويدات المشعة أو فحص CT.

سبب الكلى الموسع:

في الواقع، والكلى الموسع هو وذمة الكلى. ويتسبب ذمة كتبها العضوية الصوديوم الماء الأيض عقبة، عندما الأيض الصوديوم الماء هو الخلل، وسوف يؤدي إلى احتباس الماء الصوديوم، إذا كان يتجاوز 10٪ من وزنه، والمرضى الذين سيكون من أعراض الوذمة.

ورفض GFR، وظيفة إفراز الغدد الصماء ورفض الغروانية البلازما الضغط الاسموزي مما يؤدي الماء إلى الفضاء الأنسجة. على الرغم من خلايا الكلى بعض المرضى والأنسجة قد تضررت وGFR منها هو منخفض، ليست لديهم أعراض الوذمة، لأن الكلى قدرتها استيعاب أنبوبي هو أسوأ من GFR، ليس لديهم احتباس الماء الصوديوم.

مبدأ المعاملة:

انها بطيئة لعلاج جذور المرض، ينبغي للمرضى تقبل العلاج التي تركز على المرضية.

1 السلط. المرضى عادة ما يكون من أعراض احتباس الماء الصوديوم، بحيث يصبح لديهم للسيطرة على تناول الملح، ولكن يجب أن يكون للرقابة في مجموعة، أو أنه سوف يؤدي إلى نقص صوديوم الدم.

2 إدرار البول. المرضى يمكن استخدام مدرات البول مع التحكم الصوديوم وذلك لتصريف مياه الصوديوم للتخفيف من وذمة وارتفاع ضغط الدم والحمل القلب

3 بروتينية السيطرة. المرضى يمكن استخدام المخدرات المثبطة للمناعة، مثل ديكساميثازون، بريدنيزون لاسترداد نفاذية العادية الكبيبة

4 إيلاء الاهتمام لتوريد بروتينات البلازما.

في كل شيء، ينبغي أن المرضى الذين الحفاظ على نمط حياة صحي، يجب أن لديهم المزيد من الحبوب الغذائية الخشنة، ورفض الطعام دهني وحار والحفاظ على مزاج جيد.

إذا كان لديك بعض المشاكل، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني:

chinesemedicinekidney@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق