الاثنين، 16 نوفمبر 2015

النظام الغذائي لارتفاع الكرياتينين المرضى


المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وعادة ما يكون أعراض ارتفاع الكرياتينين مع اختلال عملية التمثيل الغذائي للماء والصوديوم والبوتاسيوم والعدوى وهلم جرا. يجب ان يعلموا بعض الحس السليم من الأمراض والحفاظ على نمط حياة صحي.

لماذا المرضى الذين لديهم هذه الأعراض؟

1 إذا كان المرضى الذين لديهم مشاكل الكلى، فإنها دائما الحصول على مضاعفات مثل العدوى البارد المعوية والالتهاب الرئوي والتهاب المسالك البولية مما يحفز ارتفاع الكرياتينين.

2 الكثير من الماء نفد من جسم الإنسان بالحمى، فرط التعرق، وأقل كمية المياه، وتركيز الدم، وأقل حجم الدم مما يحفز ارتفاع الكرياتينين

3 إذا كان المرضى cann't يستريح جيدا، وأنها دائما في حالة التعب لفترة طويلة، وأنها لا تولي اهتماما لتفاصيل الحياة، وربما تتسبب في ارتفاع الكرياتينين.

4 المرضى لديهم ارتفاع ضغط الدم، وكميات من بروتين البول يظهر لفترة طويلة، فإن ارتفاع الكرياتينين يزيد gradully.

كيفية الحفاظ على نظام غذائي صحي لمرضى ارتفاع الكرياتينين؟

1 السلط. على الرغم من أن المرضى في المرحلة آزوتيمية يكون ارتفاع الكرياتينين مع الأعراض السريرية الخفيفة، كلاهم الحصول اضرار طفيفة، أنهم يستطيعون السيطرة على كمية الملح حسب ما إذا كان لديهم ذمة.

2 إمدادات البروتين. من أجل تغيير الوضع من آزوتيمية ومنع تدهور وظائف الكلى من بالتتابع، يجب أن اختاروا الكرياتينين عالية الجودة.

3 فيتامين المدخول. وينبغي أن المرضى يفضلون الطعام الغني مع Vitamin2، B2، C.

4 إذا كان المرضى الذين لديهم سوى ارتفاع الكرياتينين دون قلة البول أو ذمة، وأنها يمكن أن تبقي أقل حمية الملح. إذا كان المرضى الذين لديهم ذمة خطيرة وارتفاع ضغط الدم حتى قصور القلب الاحتقاني، ينبغي عليهم تجنب الملح بدقة.

العلاج الغذائي هو ضمان لوظيفة الكلى تتعافى والراحة الكلوي وظيفة المتحفظة. بجانب النظام الغذائي، يجب أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين تحد السجائر والكحول التي تركز السم على الكلى والأوعية. عندما المرضى يدخنون ويشربون كثيرا، وسوف يضر الأوعية الكلوية على محمل الجد وتسريع تصلب الشرايين الكلوية.

على الرغم من أن النظام الغذائي في الحياة اليومية أمر مهم، ولكنها ليست كافية، والعلاج المناسب هو الخطوة الأساسية للمرضى.

إذا كان لديك بعض المشاكل في الكلى وتريد أن تأتي إلى الصين لتجربة الأدوية العشبية الصينية التي تعالج جذور المرض، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneydiseasehospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق