الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

أسباب انخفاض ضغط الدم في الفشل الكلوي أثناء غسيل الكلى



أسباب انخفاض ضغط الدم في الفشل الكلوي أثناء غسيل الكلى عند المرضى خطوة إل الفشل الكلوي، لديهم للقيام غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى. على الرغم من غسيل الكلى مهم للمرضى لاستمرار الحياة، وآثارها الجانبية تجلب الكثير من البؤس للمرضى. على سبيل المثال، بعض المرضى الذين لديهم أعراض انخفاض ضغط الدم التي تسببها السرعة من الجفاف. أعراض أخرى مثل الغثيان، القيء، ضعيفة أيضا انعكاس الآثار الجانبية لغسيل الكلى.

العديد من المرضى يبدأ في البحث عن العلاج الأخرى التي يمكن أن تحل محل غسيل الكلى. كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية والتي تستخدم على نطاق واسع في منطقة العمل الطبي على جذور المرض، وأنها تحظى بشعبية بسبب الأدوية الصينية التي علاج المرض بطريقة طبيعية وصحية ليس لها أي تهيج أو آثار جانبية لجسم الإنسان. كثير الطبية تطبيقها في دراسة وممارسة، يمكنهم الحصول على الإنجاز الكبير.

شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى وهو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى يستخدم العلاج الذي يجمع بين الأدوية العشبية الصينية والأدوية الغربية مع العلاج الرئيسي من الأدوية العشبية الصينية. وفقا لمفهومنا، شكلنا العلاجات المميزة لدينا.

نأخذ مثالا على ذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

نشعر بالارتياح المرضى الأجانب في المستشفى مع تأثير علاجي، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق