الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

أفضل دواء لالفشل الكلوي


في الفشل الكلوي، ويواجه المرضى كمية من الأدوية ومعظمهم لديهم للقيام غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. انهم يبحثون عن وسيلة يمكن أن يخفف بؤسهم دون غسيل الكلى أو جراحة.

بالطبع، غسيل الكلى له أهمية كبيرة لمرضى الفشل الكلوي، فإنه يمكن إطالة حياتها، والدم الملوثة يمكن تنظيفها بواسطة آلة غسيل الكلى، وهذا هو القول، غسيل الكلى محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى، ولكن معظم المرضى يريدون التخلص من ذلك، لأن غسيل الكلى له العديد من الآثار الجانبية. الأهم من ذلك، غسيل الكلى فقط تخفيف أعراض المرض، فإنه لا يمكن علاج جذور المرض والمرضى يشعرون بالدوار والقيء، وانخفاض ضغط الدم، ضعيفة، فإنها لا تستطيع أن تفعل ما يريدون، وحياتهم تعتمد على غسيل الكلى ومساعدة ذويهم، يجعلها أكثر بؤسا.

ينبغي أن تركز أفضل دواء على جذر المرض، وتساعد الكلى لاستعادة وظيفة الكلى. الطب الصيني لديه هذا التأثير. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى البحوث والعلاج المميز من خلال دراسة الأدوية العشبية الصينية. مستشفى لدينا نظام كامل، من فحص للعلاج، لدينا كل الخصائص الخاصة بنا.

فريق الخبراء جعل من الجدول الزمني العلاجي للمرضى وفقا لنتيجة الفحص. لدينا العلاج الصيني مميزة تشمل ما يلي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام طبي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم. لدينا تكنولوجيا تنقية الدم وتشمل: غسيل الكلى، ترشيح الدم، الإرواء الدموى، البلازما وهلم جرا. وفقا للمرضى الذين يعانون من أمراض مختلفة، هذه العلاجات يمكن الجمع بين المعقول وبدقة وذلك لتطوير أكبر أثره. هدفنا في نهاية المطاف من العلاج تساعد المرضى تنظيف الدم، وإصلاح الإصابة الكلوية، ثم استعادة وظيفة الكلى أيضا.

على سبيل المثال، واحدة من العلاجات تسمى "مايكرو الصينية Osmotherapy الطب"، وهو لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر. وبهذه الطريقة، يمكن استعادة وظيفة الكلى إلى حد ما، ونحن الحصول على الكثير من الشرف من المرضى.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق