الاثنين، 30 نوفمبر 2015

العلاجات البديلة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لتجنب غسيل الكلى


للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، غسيل الكلى هي تجربة غير سارة. بعض المرضى يتوقون لمعرفة العلاج البديل لتجنب غسيل الكلى. إذا كان لديك نفس شك، وينصح لك أن تقرأ ما يلي.

لماذا الكلى المتعدد الكيسات يحتاج غسيل الكلى؟

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، فإن حجم وعدد من الخراجات الحصول على الموسع. عندما تكون كبيرة بما يكفي لقمع الأنسجة الطبيعية والأجهزة الهامة في الجسم. الخراجات تؤثر وظائف الكلى الطبيعية على محمل الجد. في عام، والكلى هي المسؤولة لتصفية المواد السامة يمكن أن يهدر المنتجات من الجسم. مع وظيفة الكلى في تناقص، وفشل في الكلى وهي مليئة الخراجات للقضاء على مواد سامة ومنتجات النفايات من الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين في الجسم ويسبب بعض الأعراض المؤلمة للمرضى. عندما الكرياتينين في الجسم مرتفع بما يكفي، وهناك حاجة لغسيل الكلى للقضاء على المواد السامة وتخفيف بعض الأعراض المؤلمة.

يمكن تكيس أمراض الكلى على التخلص من غسيل الكلى؟

في المرحلة المبكرة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، فإنه يتسبب أقل أو أي أعراض للمرضى. عندما المرضى في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، فإنه يقود المريض يعاني من العديد من الأعراض، مثل آلام أسفل الظهر، والصداع. لذلك، والمرضى الطقس يمكن التخلص من مرض في الكلى أو لا يعتمد أساسا على الخاصة حالة المرض المرضى. يمكنك إرسال تقارير الاختبار الخاصة بك ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. فإن الخبراء الكلوي تحليل تقارير الاختبار الخاصة بك والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوحي Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لمرضى PKD. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الأفضل في العالم. هذا هو العلاج الطبيعي والآمن. العلاج الطبيعي يمكن أن يوقف نمو الخراجات عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات. يعمل هذا العلاج أن يكون المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق