الأربعاء، 18 نوفمبر 2015

ماذا سيحدث إذا اشتاق لعلاج غسيل الكلى


ويعتقد غسيل الكلى ليكون العلاج الحياة استدامة. ولكن، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي، مما يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية الخاصة بها. ومع ذلك، ما الذي سيحدث ذلك المرضى يغيب عن علاج غسيل الكلى. الرجاء إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880.

كما ماتي من الواقع، وهذا يعتمد بشكل رئيسي على مدى ظائف الكلى الخاصة بك وكذلك أي مشاكل صحية أخرى قائمة. ويعتقد عموما أن المرضى يمكن أن يعيش حوالي 11 شهرا إذا كانوا لا تبدأ غسيل الكلى. وإذا كانوا هم على غسيل الكلى وتوقفوا عن غسيل الكلى، ومعدل الوقت البقاء على قيد الحياة حوالي 8 أيام.

الفشل الكلوي هو الشرط الذي يسمح الكثير من السموم والنفايات المنتجات تتراكم في الجسم. مع مرور الوقت، والمزيد والمزيد من المنتجات النفايات والسموم تتراكم في الجسم. إذا لم يمكن اعتمادها لغسيل الكلى، والمرضى الذين هم عرضة لتجربة مختلف مضاعفات خطيرة نتيجة لتراكم السموم والسوائل الزائدة، مثل فشل الكبد وفشل القلب.

وقال الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن غسيل الكلى ليس العلاج المناسب لعلاج أمراض الكلى. أفضل وسيلة لعلاج أمراض الكلى هو السعي للحصول على العلاج الفعال لإصلاح الخلايا والأنسجة الكامنة المريضة. فقط بهذه الطريقة يمكن للمرضى الحصول على أفضل ويمكن اصلاحها أمراض الكلى تدريجيا. وقد تبين الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy آثاره في علاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج يستخدم مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. من أجل تحسين كفاءتها، وهناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم تكريره إلى مسحوق ثم يتم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال اتخاذ هذا العلاج، وظيفة تعزيز الأوعية الدموية ومعلقا يمكن تحقيقه الأوعية الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ويمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين الكافي للكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. وسوف يقدم خطة العلاج المحددة وفقا للحالة الحالية الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق