الاثنين، 30 نوفمبر 2015

كيفية تحسين وظائف الكلى في الفشل الكلوي الناجم عن مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو واحد من، مرض وراثي التي تهدد الحياة الأكثر شيوعا التي تؤثر على الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. مرض الكلى المتعدد الكيسات يؤثر ظائف الكلى على محمل الجد. ما يجب أن يفعله المرضى لتحسين وظائف الكلى في الفشل الكلوي الناجم عن PKD،

في الواقع، علاج مشتركة لتحسين وظائف الكلى غسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى هي تجربة غير سارة، لذلك المرضى الذين لا يرغبون في الخضوع لغسيل الكلى. انهم يفضلون اختيار زرع الكلى للحفاظ على حياتهم. ومع ذلك، زرع الكلى ليس الشفاء التام لمرضك، منذ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي، وهناك دائما الوقت الذي الكلى مليئة الخراجات مرة أخرى وسوف أنسجة الجسم يرفض الكليتين. في ذلك الوقت، المرضى الذين لديهم للبحث عن الكلى أخرى للحفاظ على الحياة.

يوصي الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن أفضل وسيلة لتحسين وظائف الكلى لإصلاح الخلايا المريضة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مثل هذا العلاج الذي يهدف إلى ترميم الخلايا المريضة واستعادة وظيفتها الطبيعية. ميزة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي على النحو التالي:

بل هو علاج الطبيعي والآمن. يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية. مقارنة مع الطب الغربي، فهو يجمع أقل سمية للمرضى.

بل هو علاج مريح. المواد الرئيسية التي يتم تكريرها وتحويلها إلى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج الأعشاب الصينية، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة.

ويهدف إلى تحسين وظائف الكلى. يمكن أن الأعشاب الصينية تحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية في الجسم كله، وتمتد الأوعية الدموية، وبالتالي يمكن القضاء على المواد السامة من الجسم تماما. هذا يوفر بيئة داخلية صحية للحصول على الخلايا المريضة إصلاحه. كما يمكن تقليص الخراجات بشكل طبيعي عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج وزيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات. يمكن للوظيفة الكلى بنسبة عالية تحسن مع الأدوية الصينية.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو إضافة ال WhatsApp +8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق