الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

ومتوسط ​​العمر المتوقع من نهاية مرحلة المرض الكلوي مع غسيل الكلى


وقد اعتبر نهاية مرحلة المرض الكلوي في المرحلة النهاية من أمراض الكلى التي قد أصيب معظم وظائف الكلى. وانخفاض وظائف الكلى يؤثر على المرضى متوسط ​​العمر المتوقع. ومعظم المرضى تريد أن تعرف أن ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للنهاية مرحلة المرض الكلوي مع الغسيل الكلوي؟

في واقع الأمر، فإن متوسط ​​العمر المتوقع يعتمد بشكل رئيسي على سن المريض، الحالة العامة والتاريخ المرض وهلم جرا. لذلك، لا يمكننا أن أقول لكم الجواب بالضبط، وإذا كنت تريد أكثر إجابة محددة، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة. ما أريد أن أقول لك هو أنك تستطيع أن تفعل أفضل ما لديكم لإطالة العمر المتوقع بك.

الخطوة الأساسية لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع في تحسين وظائف الكلى. ما العلاج المتاحة لتحسين وظائف الكلى؟ يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي والتي لا يمكن تخفيف بعض أعراض التسمم، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى. اعتبرت العلاج الأكثر فعالية في العالم، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy وقد استخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج استخدامها مع الأدوية العشبية الطبيعية والمعدات المتطورة. بهدف تحسين الكفاءة، وهناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم تكريره إلى مسحوق ثم يتم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، تم وضع الحقيبتين العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال تمشيط آلة التناضحي مع اثنين من أكياس العلاج، وهذا التطبيق الخارجي يجعل من الممكن لعلاج أمراض الكلى بشكل جيد للغاية. من خلال ذلك العلاج لمدة 30 دقيقة، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، وظائف وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى، وذلك لاسترداد تلف الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية وإطالة العمر المتوقع.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي؟ يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق