الأحد، 1 نوفمبر 2015

إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 6.5: ماذا علي أن أفعل


إعتلال الكلى السكري هو المضاعفات الرئيسية لمرض السكري. مستوى عال الكرياتينين هو النتيجة الأولى من اعتلال الكلية السكري. ما ينبغي القيام به مع الكرياتينين 6.5 في اعتلال الكلية السكري؟

في الكلى والصحة، وهناك الملايين من الشعيرات الدموية وثقوب صغيرة في ذلك، وأنهم يتصرفون كمرشحات للقضاء على منتجات النفايات والمواد السامة من الجسم. عندما يمر الدم عن طريق الكلى، والمواد الصغيرة، مثل الكرياتينين واليوريا تمر عن طريق الكلى، وأصبحت جزءا من البول. وحجم ثم كبير من المواد السامة هي أكبر من أن تمر عبر المرشحات، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء، ونتيجة لذلك، فإنها ستبقى في الدم، ويتم تسليمها إلى الأجهزة الهامة.

مستويات عالية من السكر في الدم يجعل الكلى تفعل العمل الاضافي من ذلك بكثير، الأمر الذي يجعل فشل الكليتين على العمل بشكل جيد. ونتيجة لذلك، فإن الكثير من السموم ومنتجات النفايات تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. مع مرور الوقت، دون رقابة فعالة، مستوى الكرياتينين أصبحت أعلى وأعلى.

أما بالنسبة لمشكلة ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكن أن تؤخذ بعين الاعتبار ثلاثة عوامل للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، بما في ذلك غسيل الكلى، وزرع الكلى والعلاجات الطبيعية.

غسيل الكلى ينخفض مستوى الكرياتينين عالية من خلال وسيلة لتصفية الدم بواسطة آلة غسيل الكلى، وذلك لإزالة من منتجات السوائل والنفايات إضافية. مع القضاء على السموم ومنتجات النفايات، وبعض الأعراض يمكن معيش. ومع ذلك، المرضى الذين لديهم أن نلاحظ أن غسيل الكلى فقط يمكن القضاء على صغر حجم المواد السامة، مثل الكرياتينين واليوريا، تاركة حجم كبير من السموم ومنتجات النفايات في الجسم، واتخاذ المزيد من الضرر وظائف الكلى. وفي مواجهة هذه المشكلة، ينصح بشدة تنقية الدم للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هذا هو العلاج المتقدم القضاء على جميع أنواع السموم ومنتجات النفايات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يرجى ارسال الحالة الراهنة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. فإن الخبراء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

وبصرف النظر عن الدم تنقية، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط يتم توفيرها للمرضى لعلاج أمراض الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق