الاثنين، 30 نوفمبر 2015

والعلاج لاستبدال PKD المرضى على تجنب زرع الكلى


حتى الآن، زرع الكلى يبدو أن صفقة العلاج الأنسب يعانون من مرض الكلى. ومع ذلك، من أجل المرضى الذين خضعوا لعملية زرع الكلى، فإنها غالبا ما تعاني من الكثير. إنهم حريصون على العثور على العلاج البديل لتجنب زرع الكلى. لماذا يحدث هذا؟ والأهم من ذلك، ما هو العلاج البديل للمرضى لتجنب زرع الكلى؟ إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي الذي يسبب الخراجات تفرز السوائل بشكل مستمر. مع مرور الوقت، وعدد وحجم الخراجات الحصول الموسع، أخيرا، كبيرة بما يكفي لقمع الأنسجة الطبيعية والأجهزة الهامة في الجسم. هناك حاجة إلى عملية زرع الكلى عندما الكلى هو ملء الأكياس. زرع الكلى يمكن أن تفعل ما يفعله الكلى الصحية، لذلك يبدو أن عملية زرع الكلى هو الخيار الأفضل لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات. ومع ذلك، فإن المرضى غالبا ما يعانون من الكثير من زرع الكلى. التي يحتاجونها لاتخاذ كمية كبيرة من الأدوية للتعامل مع الرفض، ثم المرضى هم في خطر كبير للحصول التهابات مختلفة خلال عملية جراحية. ما هو أسوأ من ذلك، لأن مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي، وهناك دائما الوقت الذي زرع سوف تتأثر الكلى. في ذلك الوقت، المرضى الذين لديهم للبحث عن الكلى أخرى للحفاظ على الحياة.

بعد ممارسة سنوات عديدة، وقد أثبتت العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في علاج أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الأفضل بالنسبة للمرضى لتطبيق. هذا هو تطبيق خارجي ويتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية. وبعد ذلك، يتم صقل المواد الرئيسية في مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة. يمكن أن المواد الفعالة تحقيق وظيفة من وقف نمو الخراجات عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما يمكن تقليص الخراجات بشكل طبيعي عن طريق زيادة الدورة الدموية في سطح الخراجات وتعزيز إفراز الخراجات السوائل. هذا العلاج يجعل الخراجات تتقلص بشكل طبيعي.

إذا كنت ترغب في تفاصيل أخرى حول هذا العلاج، ورحب لك ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق