الأربعاء، 18 نوفمبر 2015

ماذا يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم مع FSGS


ويعتبر ارتفاع ضغط الدم شيوعا في الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من FSGS. ما يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم لFSGS؟ الأهم من ذلك، كيف يمكن مساعدة المرضى تسترجع ارتفاع ضغط الدم.

ما يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم مع FSGS؟

FSGS، الكبيبات القطعي الوصل هو المرض الذي ندبا وضعت على أجزاء من الكلى المنتجات التي النفايات مرشح من الدم. دون إدارة فعالة، المزيد والمزيد من الأنسجة ندبة هي المعنية. عادة، والكلى تلعب دورا أساسيا في المحافظة على ضغط الدم في المعدل الطبيعي. ومع ذلك، فإن الكلى المريضة غير قادرة على تنظيم ضغط الدم. لذلك، هم أكثر احتمالا للتعرض لارتفاع ضغط الدم المرضى. دون علاج فعال، قد FSGS تؤدي إلى الفشل الكلوي حيث الخيارات العلاجات الوحيدة هي غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ما يجب أن يفعله مرضى لتنظيم ضغط الدم مع FSGS؟

ومع ذلك، في معظم الحالات، غسيل الكلى لا تحقق وظيفة تنظيم ضغط الدم. غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى للقضاء على منتجات الزائدة والسوائل الزائدة. خلايا الكلى المريضة والأنسجة لا يزال يحتفظ في التدهور. منذ FSGS هو مرض الكلى المرتبطة بالمناعة، زرع الكلى لا يسري عليه.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. وقد أظهرت العلاج المناعي آثاره في علاج أمراض الكلى المناعي ذات الصلة. ويهدف العلاج المناعي إلى تنظيم اضطراب المناعة تحسين مناعة. ويشمل العلاج المناعي التشخيص المناعي، إزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتكيف المناعي. مع العلاج المناعي، ويمكن توفير بيئة داخلية الصحية للمرضى لمساعدة خلايا الكلى المريضة والأنسجة إصلاحه. ومن ثم، يمكن أن يكون الكلى أداء وظيفتها على تنظيم ضغط الدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يأخذ أيضا آثار غاية في تخفيف حدة أعراض التسمم جميع. هذا هو العلاج تهدف إلى تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وبالتالي توفير الدم والأكسجين الكافي لمساعدة خلايا الكلى والأنسجة إصلاحه.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الحالة الراهنة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. فإن الخبراء الكلوي تحليلها ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق