الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

المعالجة البديلة لآلام المفاصل في الفشل الكلوي


لماذا العديد من المرضى يعانون من آلام المفاصل؟ ما هو العلاج البديل لآلام المفاصل في الفشل الكلوي؟ في سؤالين المخاوف قد معظم المرضى وأفراد أسرهم. إذا كان لديك أيضا نفس شك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، فإن خبراء الكلوي تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

في حالة الفشل الكلوي، وفشل الكلى للحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن نتيجة لترسب المواد السامة والسوائل الزائدة. المرضى تشغيل مخاطر عالية تعاني من انخفاض مستوى الكالسيوم والفوسفور مستوى عال. وآلام المفاصل والعظام المريضة التي تحدث عندما تفشل الكلى للحفاظ على مستويات مناسبة من الكالسيوم والفوسفور مستوى في الدم.

ما هو العلاج البديل لآلام المفاصل في الفشل الكلوي؟

أولا وقبل كل شيء، يمكن وصفه المرضى الذين يعانون من بعض المسكنات لتخفيف آلام المفاصل بشكل مؤقت. ولكن، يحدث آلام المفاصل عندما يتوقف المرضى الذين يتناولون هذه الأدوية.

وبعد ذلك، ويقترح أيضا غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي. لمرضى الفشل الكلوي، وهناك العديد من المواد السامة والسوائل الزائدة التي تترسب في الجسم. قد تكون آلام المفاصل المستمر والمرضى لا يستطيعون تحمل ذلك بعد الآن، وأنها سوف الخضوع لغسيل الكلى لمساعدتهم على تخفيف الألم. ولكن، ما يحتاج المرضى إلى فهمه هو أن العلاج غسيل الكلى ليست علاج الكمال. إذا كان المرضى الخضوع لغسيل الكلى باستمرار، وظائف الكلى الطبيعية هو الحفاظ على فقدان مستمر.

والثالث هو لإصلاح الخلايا المريضة وتحسين وظائف الكلى. ويطلق على العلاج الطبيعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب. هذا هو نوع من العلاج يعمل على إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى من خلال طريقة الجمع مع الأعشاب الصينية وآلة التناضحي. يتم تنقيح الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. باستخدام آلة ناضح ومعدات التدفئة والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق