الخميس، 26 نوفمبر 2015

ما هو اعتلال الكلية ايغا متوسط ​​العمر المتوقع


منذ ايغا إعتلال الكلى هو مرض الكلى ذات الصلة في مأمن، لا يوجد علاج فعال لمنع مقدما أو لعلاجه. هناك يتوقون لمعرفة ذلك متى يمكن يعيشون معها؟

ويتسبب ايغا إعتلال الكلى من ترسب ايغا وهو البروتين الذي يساعد الجسم على مقاومة ضد الالتهابات في الجسم. إذا لا يمكن السيطرة على المرض الكلى على نحو فعال، وتراكم ايغا يجعل الكلى تسرب الدم والبروتين في البول. دون إدارة فعالة، واعتلال الكلية ايغا تتطور إلى الفشل الكلوي الذي تورم في اليدين والقدمين، والغثيان والقيء والتعب والصداع يحدث. طالما يحدث الفشل الكلوي، فإنه يشير إلى أن هناك ضرر دائم في وظيفة الكلى. في ذلك الوقت، غسيل الكلى وزرع الكلى هي الخيارات المتاحة لاستمرار الحياة.

في واقع الأمر، ومتوسط ​​العمر المتوقع من اعتلال الكلية ايغا يعتمد أساسا على عدة عوامل مثل السن المرضى، تاريخ المرض والحاضر حالة المرض. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على المرضى متوسط ​​العمر المتوقع، لا يمكننا أن أقول لكم الجواب بالضبط. ومع ذلك، فإنه لا يعني أن المرضى يمكن ان تفعل شيئا معها. المرضى يمكن أن تبذل قصارى جهدها لزيادة متوسط ​​العمر المتوقع.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقدمت سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى لعلاج أمراض الكلى.

العلاج المناعي

هذا هو العلاج العمل للتعامل مع الصلة في مأمن أمراض الكلى. بسبب اضطراب المناعة، وهناك الكثير من المركبات المناعية الإفراج في الكلى. ويستخدم العلاج المناعي للقضاء على المركبات المناعية من الدم. وبعد ذلك، اضطراب المناعة يمكن أن تنظم والحصانة ويمكن أيضا أن تحسن بشكل طبيعي. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي؟ يرجى ارسال الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة. بالإضافة إلى، يتم توفير الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy والدوائية الحمام أيضا للمرضى لعلاج أمراض الكلى.

إذا كنت مريض مع اعتلال الكلية ايغا وتريد الخاص بك لإطالة العمر المتوقع، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق