الاثنين، 23 نوفمبر 2015

ماذا الكرياتينين 3.4 والبوتاسيوم 6.2 سائل مع مرحلة المرض الكلوي 3


المرحلة 3 أمراض الكلى هي المرحلة الأساسية من أمراض الكلى، والتي تشير إلى أن وظائف الكلى قد تضررت بشكل معتدل. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين تبذل قصارى جهدها للحد من الكرياتينين ومستوى البوتاسيوم في أقرب وقت ممكن.

كيف تقلل من المرضى الكرياتينين 3.4 والبوتاسيوم 6.2 مع المرحلة 3 أمراض الكلى.

أولا وقبل كل شيء، سيتم غسيل الكلى اختار من قبل معظم الناس ويوصى أيضا من قبل معظم الأطباء. في الوقت الحاضر، فإن معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى بسبب نقص الخاص بها. وغسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية، مثل فقر الدم والتشنج في العضلات والتعب. وبالتالي، فإن معظم المرضى تريد أن تسعى للحصول على علاجات أخرى لتحل محل غسيل الكلى لعلاج أمراض الكلى الخاصة بهم. إذا كنت تسعى أيضا لاستبدال آخر من غسيل الكلى، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880.

يتم توفير تنقية الدم للمرضى الذين لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى. هذا هو العلاج اعتماد معدات متطورة لمسح الدم المرضى. مع مساعدة من تنقية الدم والمواد السامة والسموم المختلفة يمكن القضاء من الجسم على نحو فعال. تنقية الدم وتشمل الإرواء الدموى، الإرواء الدموى، وتبادل البلازما والامتزاز المناعي. طالما السموم ومنتجات النفايات يمكن التخلص من الجسم، ويمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل. إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا العلاج، يرجى إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880.

يتم توفير الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أيضا للمرضى لعلاج أمراض الكلى. ويستخدم هذا العلاج بالأدوية العشبية والمعدات المتطورة. اعتبرت العلاج الأكثر فعالية أمراض الكلى في العالم، وكثير من المرضى الذين يأتون إلى المستشفى لتلقي هذا العلاج. إذا كنت على استعداد لديها في محاولة مع هذا العلاج، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إرسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سوف تكون خطة العلاج المحددة وفقا للحالة الحالية الخاصة بك.

جنبا إلى جنب مع العلاج، ومستوى الكرياتينين ومستوى البوتاسيوم يمكن أن تخفض بشكل ملحوظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق