السبت، 21 نوفمبر 2015

والعلاج الطبيعي لبروتينية والكرياتينين 6.4


وقال "لدي البروتين ++ في البول ومستوى الكرياتينين بلدي هو 6.4، ولدي CKD. كيف يمكنني القيام به لوقف البروتين في البول؟ "ما هي العلاج الطبيعي لبروتينية والكرياتينين 4؟ هل تريد أن تعرف عن هذا السؤال؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618203203537 أو الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

سبب بروتينية

في الكلى الصحية لدينا، وهناك العديد من الشعيرات الدموية وثقوب صغيرة في الكلى. وأنها يمكن أن تكون بمثابة مرشحات لتصفية منتجات النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. عندما تدفق الدم من خلال المرشحات، وسيتم القضاء على المواد الصغيرة مثل الكرياتينين واليوريا من الجسم وحجم ثم كبير من المواد، مثل خلايا البروتين وخلايا الدم الحمراء هي أكبر من أن تمر عبر الكليتين وبعد ذلك سيتم استيعابها في الهيئة لتقديم الدم والأكسجين الكافي إلى الأجهزة الهامة. عندما تفشل المرشحات، أنهم غير قادرين على استيعاب البروتين في الجسم، وأنها سوف تسرب في البول، مما يؤدي إلى بروتينية.

سبب الكرياتينين 6.4

من المفترض أن يكون نوع من المنتجات النفايات التي ينبغي التخلص من الجسم على طول البول الكرياتينين. إذا كان هناك شيء خاطئ مع خلايا المسؤولة لتصفية منتجات النفايات من الجسم. الخلايا المريضة تسمح الكرياتينين وغيرها من منتجات النفايات تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

العلاج الطبيعي لبروتينية والكرياتينين 6.4

بين العلاجات أمراض الكلى، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يكون خيارا ممتازا للمرضى لعلاج أمراض الكلى. مع مزيج من الأدوية العشبية والمعدات المتطورة، ويمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية اختراق داخل الكلى مباشرة. وبعد ذلك، وظائف أن هذا العلاج يمكن أن يحقق توفر الدم والأكسجين الكافي للكلى، وتوسيع الأوعية الدموية، وتوفير ما يكفي من الدم والأكسجين إلى مساعدة الخلايا والأنسجة المريضة إصلاحه، وبالتالي تخفيف حدة بروتينية وارتفاع مستوى الكرياتينين.

هل تعاني من البروتين، والكرياتينين عالية المستوى، والآن؟ يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف sjz-kidneyhospital@hotmail.com. أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق