الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

فقدان الوزن وغسيل الكلى: الأسباب والعلاج


باعتبارها واحدة من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لغسيل الكلى، ومعظم المرضى هم القليل من المرضى من فقدان الوزن. ولذلك، فإن معظم المرضى تريد أن تعرف الأسباب وكذلك العلاج من فقدان الوزن أثناء الغسيل الكلوي.

ما الذي يسبب فقدان الوزن أثناء غسيل الكلى؟

لمرضى غسيل الكلى، والجسم غير قادر على امتصاص الفيتامينات الكافية والمواد المفيدة. وبالتالي، هم أكثر احتمالا للتعرض لخسارة الوزن. الى جانب ذلك، من أجل مساعدة المرضى على تنظيم نسبة السكر في الدم وضغط الدم، وغالبا ما اقترح عليهم أن تفقد ايت. ايت خسر هو أيضا مفيد لزيادة الطاقة والتأهل لزرع الكلى. للحصول على براءات مع غسيل الكلى، كما أنها لم يسمح للأكل الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين والفوسفور. إذا كان المرضى تستهلك نظام غذائي منخفض البروتين على المدى الطويل، والمرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر لتجربة فقدان الوزن.

ما هي علاج لفقدان الوزن أثناء غسيل الكلى؟

كما واقع الأمر، ما دام يخضع مرضى غسيل الكلى، لا بد المرضى لتجربة فقدان الوزن. ولذلك، المرضى الذين لديهم لبذل قصارى جهدهم للحفاظ بعيدا عن غسيل الكلى. من أجل مساعدة المرضى على حل هذه المشكلة، عملت العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لسنوات عديدة لتطوير علاج طبيعي يسمى الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. المواد الرئيسية في هذا العلاج عديدة الأدوية العشبية التي لديه وظيفة من التغوط السموم وكذلك منتجات النفايات من الجسم. وبعد ذلك، هناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم تكريره إلى مسحوق التي يتم جمعها في كيسين العلاج. في اليوم التالي، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مع انخفاض منطقة ظهورهم. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح وكذلك أكياس العلاج، يمكن للمواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، يمكن تسليمها في الدم والأكسجين الكافي للكلى، ونتيجة لذلك، يمكن توفير بيئة صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة الكامنة المريضة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى ارسال الحالة الحالية الخاصة بك وكذلك رقم هاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق