الخميس، 26 نوفمبر 2015

فإلى متى يمكن أن يعيشون مع زراعة الكلى بنجاح


زرع الكلى هو علاج المشتركة لمساعدة المرضى على الحفاظ على الحياة وكيف يمكن أن يعيش معها منذ فترة طويلة تتعلق معظم المرضى وأفراد أسرهم. ما هو العمر المتوقع بعد عملية زرع ناجحة؟

هناك عوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع بعد عملية زرع الكلى.

للمرضى الذين يعانون من متبرع حي زرع الكلى، ويمكن 98٪ من المرضى يعيشون لمدة سنة واحدة و 90٪ من المرضى يمكن أن يعيش لمدة 3 سنوات. للمرضى الذين يعانون من انخفاض زرع الكلى المانحة، ويمكن 95٪ من المرضى يعيشون لمدة 1 سنة و 90٪ من المرضى يمكن أن يعيش لمدة 3 سنوات. على الرغم من أن زرع الكلى يمكن أن يساعد المرضى على العيش حياة أفضل، فإنه ليس من علاج لمرض الكلى الخاصة بك. عند حدوث الرفض بين زرع الكلى وأنسجة الجسم، لا يوجد خيار لهم، ولكن تسعى للكلى آخر أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى.

على الرغم من أن زرع الكلى يمكن للمرضى مفيدا كثيرا، وأنها ليست علاج دائم لمرض الكلى الخاصة بك. هناك دائما التغيير الذي أنسجة الجسم ترفض أنسجة الجسم. فمن أكثر عقلانية للمرضى ليسعى لعلاج لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة في الكلى. اعتبرت العلاج الأكثر فعالية في العالم، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy وقد استخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج تجديدها وفقا للطب الصيني التقليدي. هذا هو العلاج استخدامها مع الأدوية العشبية والمعدات المتطورة. في هذا العلاج، وهناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم تكريره إلى مسحوق ثم يتم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، الحقيبتين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال ربط الجهاز ناضح والمعدات المتطورة، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. وظائف تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى. وبعد ذلك، والكلى المريضة يمكن استرداد وظيفتها بشكل تدريجي. ومن ثم، فإنها تعمل من تلقاء نفسها. فقط بهذه الطريقة يمكن للمريض يعيش طويلا كما يفعل الناس العاديين.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج؟ يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيكون لدينا خبراء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق