الخميس، 12 نوفمبر 2015

معاملة للمرحلة 3 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


ما هو العلاج للمرحلة 3 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، وحصلنا على طلب الكثير من هذه المسألة. الآن، هل أنت مهتم في هذا الموضوع؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618203203537.

على الرغم من غسيل الكلى يأخذ الآثار على تنظيم ضغط الدم، والتخلص من السموم، ومنتجات النفايات والسوائل الزائدة، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي لمساعدة المرضى على علاج أمراض الكلى. في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. ما هو أكثر من ذلك، مرة واحدة المرضى تبدأ الرحلة من غسيل الكلى، فإنها لا يمكن الابتعاد شكل غسيل الكلى لبقية حياتهم. ويشير الخبراء الكلوي التي طالما المرضى الذين لديهم كمية البول طبيعي، لا يتم اقترح عليهم القيام به لغسيل الكلى. وبالتالي، يمكن للمريض أن يتساءل بالإضافة إلى غسيل الكلى، هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على علاج أمراض الكلى؟

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي لعلاج أمراض الكلى ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا العلاج يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير. هذا هو العلاج استخدامها مع الأدوية العشبية. بهدف تحسين كفاءتها، وهناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم تكريره إلى مسحوق ثم يتم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال ربط الجهاز ناضح وكيسين العلاج، يمكن للمواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتخفيف حدة تسمم الأعراض، وتوفير الدم والأكسجين الكافي للكلى، وإصلاح الخلايا الكامنة المريضة وأنسجة الجسم، يتعافى من الوظيفة العادية تدريجيا.

وبصرف النظر عن الصغرى تشاينا Osmotherapy الطب، كما يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تنقية مرضى الدم، طبي حمام وحمام القدم.

هل لا يزال لديك شك حول هذه العلاجات؟ يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق