الخميس، 5 نوفمبر 2015

الكرياتينين 5.3 في أمراض الكلى: ماذا يعني أن وسائل وكيفية خفضه


ويعتبر مستوى عال الكرياتينين عادة في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين في كثير من الأحيان عرض من أعراض الصداع وفقر الدم والتعب. ماذا الكرياتينين 5.3 يعني والأهم من ذلك، ما يجب أن يفعله مرضى لخفضه.

الكرياتينين هو منتج انهيار فوسفات الكرياتين في الدم ويفرز للخروج من الجسم عن طريق الكلى مع البول. إلى حد ما، ومستوى الكرياتينين هو مؤشر لقياس مدى الكليتين تعملان. مستوى عال الكرياتينين يعني أن هناك أضرار خطيرة مع وظيفة الكلى الخاصة بك الحالية. دون رقابة فعالة، ومستوى الكرياتينين يكون أعلى وأعلى. ونتيجة لذلك، سوف تزداد سوءا وظائف الكلى تدريجيا. أما بالنسبة لمشكلة الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وهناك يمكن أن تؤخذ ثلاثة أمور في الاعتبار، بما في ذلك الحد من تناول البروتين، وغسيل الكلى وإصلاح وظائف الكلى المريضة.

منذ الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من البروتين، والمرضى الذين يحتاجون للحد من كمية من البروتين. في الحياة اليومية، فإنها تحتاج للحد من منتجات البروتين مثل اللحوم والحليب وليس على. ببساطة الحد من تناول البروتين لا يمكن أن تحل المشكلة جذريا.

غسيل الكلى أيضا يمكن أن يكون خيارا للمرضى الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست تجربة ممتعة من خلال الذهاب. غسيل الكلى لديها نقص الخاص بها، الأمر الذي يجعل كثيرا ما يعاني المرضى من الكثير من آثاره السلبية. وبالتالي، فإن معظم المرضى غير مستعدين للخضوع لغسيل الكلى.

يمكن إصلاح وظيفة الكلى المريضة أيضا أن يكون وسيلة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. في الصين، يوفر شيجياتشوانغ أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي لعلاج أمراض الكلى، ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هناك العديد من الأعشاب الصينية في هذا العلاج، والتي يمكن تحقيق وظيفة من تعزيز الأوعية الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. هناك العديد من الأعشاب الصينية في هذا العلاج، مما يجعل من الممكن أن يكون لها تأثيرات سلبية أقل للمرضى. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ويمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين الكافي للكلى، وبعد ذلك، في حالة نقص الأكسجين ونقص التروية يمكن معيش تدريجيا. وبعد ذلك، أعراض ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن معيش تدريجيا. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق