السبت، 28 نوفمبر 2015

أفضل علاج لارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي


ما هو أفضل علاج لارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي؟ هذه هي مشكلة المعنية معظم المرضى. مستوى عال الكرياتينين هو أحد الأعراض الشائعة عندما تقدم مرض الكلى في مرحلة متقدمة.

فإن الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسير ذلك في مزيد من التفاصيل.

على الرغم من غسيل الكلى يأخذ غاية للحد من آثار ارتفاع مستوى الكرياتينين ومساعدة المرضى على العيش حياة أفضل، فإنه يجلب المرضى الكثير من الآثار السلبية للمرضى، وفقر الدم والتشنج في العضلات هي الفحوص السنوية تلك الشائعة. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى ليست هي أفضل وسيلة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، لأنه عندما وقف غسيل الكلى للخضوع لغسيل الكلى، فإن مستوى الكرياتينين يرفع مرة أخرى.

السبب في مستوى الكرياتينين في جسمك هو أعلى من المعدل الطبيعي هو بسبب أن هناك ضرر في الكبيبات بك المسؤولة للقضاء من المواد السامة ومنتجات النفايات. ولذلك، ينبغي أن يركز العلاج على الأسباب الكامنة وراء ارتفاع مستوى الكرياتينين. العلاجات الطبيعية التي توفرها شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعمل بشكل رئيسي لإصلاح الكبيبات واستعادة وظائف الكلى الطبيعية بصورة تدريجية.

بعد ممارسة سنوات عديدة، وقد أظهرت الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy آثاره في علاج أمراض الكلى واعتبرت أنها أفضل علاج للمرضى للتعامل مع مرض الكلى. ويستخدم هذا العلاج في الخارج، لذلك يمكن أن تحقق وظيفة أفضل لتخفيف بعض أعراض التسمم وكذلك مضاعفات أخرى من شكل شفوي من الأدوية الصينية. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يتم حزم في كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية تخترق آفات الكلى مباشرة لتعزيز الدورة الدموية وكذلك الأوعية الدموية تمدد. وظيفة الكبيبات يمكن اصلاحها بشكل طبيعي. من هذا الجانب، عملية من هذا العلاج هو مريحة وكاملة الطبيعية.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ الرجاء ارسال بريد الكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق