الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

والعلاجات البديلة لالفشل الكلوي


والعلاجات البديلة للكلى FailureThe الكلى إزالة من النفايات والسموم، وتنظيم ضغط الدم والحفاظ المعدنية إلى التوازن. عندما الكلى لا تعمل بشكل صحيح، هم أكثر عرضة للمعاناة من عدة أعراض، مثل تورم وضيق في التنفس، والصداع المرضى. ولذلك، فإن العلاجات المناسبة للفشل الكلوي مهمة لمساعدة المرضى على العيش حياة أفضل ويعيشون حياة أطول.

والعلاجات البديلة لالفشل الكلوي

العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعمل معا سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع أمراض الكلى التي لا يمكن أن يساعد المرضى على الابتعاد عن مشاكل أمراض الكلى، ولكن أيضا يمكن أن تجنب أوجه القصور من العلاجات الطبية الغربية. وتشمل العلاجات الطبيعية الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب وتنقية الدم، طبي حمام. فإن الخبراء الكلوي شرح لهم بالتفصيل.

تنقية الدم

السبب تم تشخيص المصابين بمرض الكلى بسبب ملوث بالدم من قبل مختلف منتجات النفايات والمنتجات المعدنية الزائدة. تنقية الدم بمثابة الغرض لإزالة من جميع أنواع المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم. من خلال تطبيق هذه المعاملة، والدم المرضى يمكن تنظيفها بشكل طبيعي، وأنها سوف تبقي بعيدا عن الأمراض المختلفة. تنقية الدم تتكون من ترشيح الدم، الإرواء الدموى، والامتزاز المناعي، وتبادل البلازما.


هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. من أجل تحسين كفاءة والأعشاب الصينية وصفه للمرضى الذين يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، المرضى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، من خلال تطبيق آلة ناضح ومعدات التدفئة، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة لتحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية، والتجريف المصفوفة خارج الخلية، وتنظيم ضغط الدم، تحسين مناعة المرضى ومناعة المرضى يمكن أن تتحسن إلى حد كبير. مع تحسين وظائف الكلى المرضى، يمكن للمريض أن يعيش حياة المتوقع.

حمام الدوائية

وهذا هو أيضا العلاج المستخدمة خارجيا. يتم استخدام العلاج الطبيعي مع الماء المعالج. خلال عملية من هذا العلاج، يمكن للمرضى عرق كثيرا، ويمكن إزالة المواد السامة من الجسم مع كمية كبيرة من العرق والبول.

جنبا إلى جنب مع العديد من العلاجات المتاحة لمكافحة مرض الكلى، ويمكن أن تكون استباقية واتباع نظام غذائي الكلوي، وتناول بعض الأطعمة التي تدعم وظيفة الكلى السليمة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك بإرسال رسالة إلكترونية إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق