الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

يمكن الرفيع المستوى الكرياتينين تؤدي إلى الفشل الكلوي


يمكن أن ارتفاع مستوى الكرياتينين يؤدي إلى الفشل الكلوي؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه معظم المرضى. إذا كان لديك نفس شك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الواقع، يمكن الطقس ارتفاع الكرياتينين مستوى تؤدي إلى الفشل الكلوي أو لا، فإنه يعتمد أساسا على حالة الخاصة. إذا كان لديك مضاعفات أخرى مثل إعتلال الكلى السكري أو ارتفاع ضغط الدم Nephropath جنبا إلى جنب مع غيرها من المضاعفات، فإنه أمر خطير جدا أن تتطور إلى الفشل الكلوي. إذا كان لديك فقط ارتفاع مستوى الكرياتينين وليس لديهم مضاعفات أخرى، فإنه ليس خطرا على لتتطور إلى الفشل الكلوي.

ويشير الخبراء الكلوي أن الطريقة الأساسية للمرضى هو بذل قصارى جهدهم للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ويعتقد عموما أن يأخذ غسيل الكلى للغاية للحد من آثار ارتفاع الكرياتينين. ولكن، والمرضى الذين غالبا ما يعانون من الكثير من الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى، مثل فقر الدم والتشنج في العضلات، والصداع، والتعب. ما هو أسوأ من ذلك، مرة واحدة هم على غسيل الكلى مرة واحدة مرة، فإنها لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم. وسوف يرفع مستوى الكرياتينين مرة أخرى، عندما يتوقف المرضى للخضوع لغسيل الكلى، وذلك لغسيل الكلى ليست الطريقة المثلى للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى أملا جديدا للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. العلاجات الطبيعية نافذة المفعول عالية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

العلاجات الطبيعية ليس فقط يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط.

العلاجات الطبيعية تهدف أساسا إلى تحسين وظائف الكلى من تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، واستعادة وظائف الكلى الطبيعية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين بواسطة العلاجات الطبيعية، يمكنك ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق