الأحد، 1 فبراير 2015

طرق طبيعية لالكرياتينين السفلى 159 للمرضى المرحلة 3 CKD

هل هناك أي الطرق الطبيعية لخفض الكرياتينين 159؟ هنا سوف نساعد مرضى الكلى في العثور على الطريقة الصحيحة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. إذا كان لديك مصلحة في هذا الموضوع، يرجى قراءة.

انطلاقا من الكرياتينين 159، قد فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى على الرغم من أنها ليست عالية، وكذلك في حالة كان بالفعل في مرحلة CKD 3. وتستخدم الادوية الغربية عادة في عيادة لمساعدة المرضى على تخفيف ارتفاع مستوى الكرياتينين وأعراض أخرى. ولكن معظم الحالات تتطور تدريجيا الفشل الكلوي التي تتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب، الذي يحكي الادوية الغربية غير قادرة على علاج أمراض الكلى من جذورها. مرحلة عكسها محدودة قبل مرحلة CKD 3، إذا كان المرض تفاقم في المرحلة 4 أو المرحلة الأخيرة، في ذلك الوقت سيتم بالكاد عكس الشرط.

في الوقت الحاضر، تعتبر علاجات الطب الصيني وطرق طبيعية لعكس المرحلة 3 CKD. انهم خفض الكرياتينين الخاص بك 159 و أي مستويات الكرياتينين عالية أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، وبعبارة أخرى، من خلال جعل الكلى تعمل مرة أخرى لإزالة الكرياتينين وغيرها من النفايات من الجسم تلقائيا. كما أنه هو السبب في العلاجات الطب الصيني يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى وتجنب بشكل فعال غسيل الكلى وزرع الكلى.

ومن أكثر وضوحا لمعرفة المزيد عن تلك العلاجات الطب الصيني من أشرطة الفيديو الخاصة بهم، انقر فوق العلاج الخاصة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمعرفة المزيد عن كيفية عملها لعلاج أمراض الكلى. إذا كان وجود أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا مع الطريقة التي تفضلها، ونحن سعداء للمساعدة.

تذكر أن اختيار الطريقة المناسبة للحد من الكرياتينين الخاص بك 159 و أي مستويات الكرياتينين الأخرى. لقد حان الوقت بالنسبة لك لعكس الخاص بك المرحلة 3 CKD لديك الحق في العيش حياة طبيعية والتمتع حياتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق