الاثنين، 9 فبراير 2015

يمكن للأغذية تحسين وظائف الكلى لمرضى الفشل الكلوي

الفشل الكلوي يعني كانت الكلى غير قادرة على العمل بشكل طبيعي، وقد تم بالفعل ضعف وظيفة الكلى. المرضى الذين يسعون لطرق مختلفة لتحسين وظائف الكلى، ومع ذلك، يمكن أن تساعد على تحقيق هذا الطعام؟



حسنا، يمكن أن الغذاء يساعد على تحسين وظائف الكلى إلى درجة معينة. الآن نود أن نتحدث أكثر عن الأطعمة التي يمكن أن تحسن وظيفة الكلى هنا.

خضروات

لمرضى الفشل الكلوي، واحدة من الطرق لزيادة صحة الكلى هو على خفض البروتين. يمكنك استبدال كميات كبيرة من البروتينات في النظام الغذائي الخاص بك مع الخضار. مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، في محاولة جعل الخضار المكون الرئيسي من وجبة الخاص بك بدلا من اللحوم.

الأرز

إذا كان لديك الكثير من البوتاسيوم في الدم، سيضطر الكليتين على العمل بجدية أكبر لإزالته. واحدة من الأطعمة الأكثر تنوعا التي هي أيضا منخفضة في البوتاسيوم هو الأرز. عن طريق استبدال الأرز والبطاطا، يمكنك تقليل كمية البوتاسيوم الخاص بك، وتعزيز وظيفة الكلى السليمة.

حليب الصويا والجبن

منتجات الألبان تحتوي على الكثير من الفوسفور. فإن إحلال الحليب والجبن للإصدارات المصنوع من فول الصويا يقلل كثيرا من كمية الفوسفور الخاص بك ويمكن أن يعزز صحة الكلى العامة الخاصة بك.

بدائل الصوديوم

إذا كنت تريد أن تبقي الكليتين صحية، والابتعاد عن الأطعمة عالية الصوديوم. بعض الناس يلجأون إلى بدائل الملح لتحسين صحة الكلى الخاصة بهم. إذا كنت لا تستخدم بديلا الصوديوم، وتجنب واحد مع البوتاسيوم كمكون.

ومع ذلك، وخبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يجب أن أقول أن الأطعمة الوحيدة ليست كافية لمساعدة مرضى الفشل الكلوي. فمن السهل بالنسبة لنا أن نفهم أنه لا يوجد مرض يمكن الشفاء مع الأطعمة فقط.

إذا كنت مهتما في غيرها من التدابير التي يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى، ورحب في مراسلتنا على sjz-kidneyhospital@hotmail.com ليقول لنا أكثر عن حالتك، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق