الخميس، 12 فبراير 2015

وقف الفشل الكلوي غسيل الكلى للمرضى: صحيح

المزيد والمزيد الناجحة الحالات التي مرضى الفشل الكلوي اخيرا التخلص من غسيل الكلى العلاج الظهور في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهنا نتحدث عن Suchet هل حالة من مريض الصيني، ونأمل المزيد من مرضى الفشل الكلوي على غسيل الكلى يمكن أن يعيش حياة طبيعية حتى والبعض الآخر إما قريبا أو ممكن.



إنها امرأة صينية. انها شام إلى مستشفى محلي لاختبارات لأن وجود البول رغوي لمدة 6 سنوات، وارتفاع مستوى الكرياتينين لمدة 2 أشهر. أخيرا الأوقات النتيجة المن ذلك هل كانت لهجوم من قبل التهاب الكلية الذئبة. ثم، بدأ العلاج المنشطات. لا يمكن التحكم نوبة الحالة مرات أيضا. بعد كونها حاملا، وقالت انها توقف THOS أخذ الدواء من أجل الأوقات الطفل. يصل خلال هذه الفترة من الزمن، فإن العناصر تظهر في اختبارات البول لأقسم بدا وضعها الطبيعي. Howevera، يوم واحد، وقالت انها أغمي عليه فجأة، جعلت مرات التأهيلية لقبول حقيقة أن الزمن الحالة المتقدمة إلى الفشل الكلوي. الآن مرات زيادة مستوى الكرياتينين إلى 764.2umol / L، اليوريك مستوى حمض 621umol / L، BUN 11.21mmol / L. شفيت تدريجيا الأوقات الوعي بعد ان تلقى علاجا مع غسيل الكلى المستمر وترشيح الدم لمدة 12 ساعة. بعد ذلك، غسيل الكلى بيغا.

انها لينت الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض شام للعلاج، وقالت انها ليس لديها البول لمدة شهر تقريبا، وبصفة عامة، سيكون من الممكن بالكاد لاستعادة الكلى، حدث بعقب فقط معجزة كيت في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. وبعد شهرين من العلاج من العلاجات الصينية عن طريق الفم بما في ذلك الأدوية العشبية الصينية، حمام العلاج، حمام القدم، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج دائرة، والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك، وقالت انها حصلت أخيرا التخلص من علاج غسيل الكلى. الآن أنها لم تكن على غسيل الكلى لمدة ثلاثة أشهر، وأحيانا مستوى الكرياتينين CPT أيضا أن 200umol / L.

لا فشل المريض الكلى على غسيل الكلى، يمكنك أيضا الحصول على التخلص من غسيل الكلى مع العلاجات المناسبة، وكان لديك الحق في العيش حياة طبيعية بدون غسيل الكلى الكلى وزرعها. F كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول العلاجات الصينية أو الحالات الأكثر نجاحا الأجنبية عن المرضى، والبريد الإلكتروني فقط لنا sjz-kidneyhospital@hotmail.com، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق