الثلاثاء، 17 فبراير 2015

الارهاق والتعب في FSGS: السبب والعلاج

الارهاق والتعب على حد سواء يمكن أن تكون الأعراض المبكرة لمرضى FSGS، ومع ذلك، كثير من الناس يعتبرونها حالة طبيعية من العمل الزائد والإرهاق، لذلك هم الاسترخاء مع هذه الأعراض، وعندما يعاني المرضى من الغثيان، والتقيؤ، والإسهال وأعراض أخرى، كانوا قد تدخلت في فترة خطيرة. هنا سوف أعرض لكم السبب والعلاج لFSGS مع الارهاق والتعب في حالة حدوث مزيد من الفشل الكلوي.



سبب الارهاق والتعب في FSGS:

1. مع GFR منخفض، هناك العديد من نفايات الاحتفاظ المنتجات في الدم، مثل الكرياتينين، كعكة، وحمض اليوريك وهلم جرا. ويمكن لهذه السموم يقلل من حركية الجهاز الهضمي، والتأثير على وظيفة امتصاص التغذية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن السموم أيضا يمكن أن يؤدي إلى الغثيان والتقيؤ، والإسهال، مع فقدان نسبة كبيرة من التغذية، فإن المرضى الذين يعانون من الارهاق والتعب.

2. مستوى السموم عالية أيضا يمكن أن تزيد من نفاذية الأوعية الدموية، لذلك المرضى من السهل أن يعاني من نزيف مزمن، وخاصة بالنسبة النزيف المعوي، في هذا الوقت، والمرضى الذين يعانون أيضا ضعف.

وغالبا ما تعاني 3. FSGS المرضى من بروتين البول والبول في الدم، مع فقدان نسبة كبيرة من خلايا الدم الحمراء والبروتين، فإن المرضى الذين يعانون من ضعف المناعة.

4. تفشل الكلى المصابين إلى دعم كاف EPO لجسم الإنسان، والسموم عالية، وعدم كفاية إمدادات التغذية وخلايا الدم الحمراء تسريب كل ما يمكن أن يؤدي إلى فقر الدم في درجة مختلفة، وبدون الأوكسجين، والمرضى أيضا تجربة الضعف.

علاج FSGS مع الارهاق والتعب:

مرة واحدة ويعاني المرضى من التعب والتعب، وينبغي أن يكون لها العلاج في الوقت المناسب وفعالة في حالة من أضرار في الكلى مزيد من جلب آلام شديدة. وبالنسبة لمرضى FSGS، والطريقة الجذرية هي عكس وظائف الكلى، حتى أن السموم يمكن مرشح و مضاعفات مثل فقر الدم والنزيف المزمن وسوء التغذية يمكن تحويل، كما يمكن أن تكون مرتفعة أعراض التعب والإرهاق.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو معاملة خاصة لدينا ولها وظائف من إنفاق الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد والمهينة مصفوفة الخلوية اضافية، بحيث أضرار في الكلى يمكن وقفها ويمكن عكس وظائف الكلى.

الآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول معالجتنا لFSGS مع الارهاق والتعب، يمكنك الاتصال أطبائنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق