الاثنين، 2 فبراير 2015

فإلى متى يمكن أن يعيش الناس مع مرحلة الفشل الكلوي 5

فإلى متى يمكن أن يعيش الناس مع المرحلة 5 الفشل الكلوي، ويمكن أنها لا تزال تعيش حياة طبيعية؟ في المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، ويمكن أن المرحلة 5 الفشل الكلوي يؤثر الواضح أن نوعية الحياة وحتى تهدد الحياة. إذا كنت مريضا مع المرحلة 5 الفشل الكلوي، سوف بالتأكيد الحصول على فوائد هنا.



فمن الصعب حقا لإعطاء إجابة محددة لكيف يعيش الناس طويل مع المرحلة 5 الفشل الكلوي، وذلك لأن العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على العمر المتوقع للمرحلة 5 الفشل الكلوي. على سبيل المثال، عندما تتطور حالة المرحلة 5 الفشل الكلوي، وقد فقدت الوظيفة الأكثر الكلى، مما تسبب مضاعفات كثيرة على ما يبدو. ومع ذلك، يمكن أن يسبب أمراض القلب والأوعية الدموية مباشرة الموت. ما إذا كانت هناك أي مرض القلب والأوعية الدموية يمكن أن تجعل متوسط العمر المتوقع مختلفة تماما. بالطبع كيف يمكن للناس طويلة يمكن أن يعيش مع المرحلة 5 الفشل الكلوي يرتبط الأعمار المرضى.

ما هو أكثر من ذلك، سوف المرضى العلاج يختار جعل متوسط العمر المتوقع للمرحلة 5 الفشل الكلوي مختلف. مقارنة مع العلاج غسيل الكلى، ويمكن لعملية زرع الكلى ناجح يساعد المرضى على العيش لفترة أطول. ولكن بعض أنواع أمراض الكلى لديها معدل الانتكاس عالية بعد عملية زرع، وهذا معدل الانتكاس يمكن أن تصل حتى تصل إلى 50٪، مثل FSGS، ايغا إعتلال الكلى، التهاب الكلية الذئبة وأمراض المناعة الذاتية الأخرى.

خبراء في المرضى الذين يعانون أمل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لا يهتمون الإجابة على كيف يمكن للناس طويلة يمكن أن يعيش مع المرحلة 5 الفشل الكلوي. لعلاج هذا المرض هو أهم شيء بشكل صحيح. ورحب لك أن تخبرنا أكثر عن حالتك بما في ذلك ما العلاجات التي تتناولها، هل هناك أي مضاعفات واضحة، وسنك وهلم جرا، ثم سنقدم لكم الطبية المقابلة ينصح للمساعدة في إدارة حالتك جيدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق