الجمعة، 13 فبراير 2015

علاج FSGS الطبيعية لمرضى غسيل الكلى على: الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

هل هناك علاج FSGS الطبيعية يمكن أن يساعد المرضى الذين هم بالفعل على غسيل الكلى؟ الجواب هو نعم. ونحن نعتقد أن المزيد والمزيد من المرضى الأجانب تبدأ لمعرفة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وكيف عنك؟

غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى FSGS إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم، وبالتالي تحسين متوسط العمر المتوقع إلى حد ما. ومع ذلك، والعلاج غسيل الكلى غير قادرة على مساعدة إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، وذلك مع العلاج، والمرضى FSGS تجربة أقل وأقل حجم البول.

للمرضى FSGS على غسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، كعلاج FSGS الطبيعية، يمكن أن تساعدهم على زيادة تدريجية في حجم البول من خلال تحسين وظائف الكلى. المرضى الأجانب يصف الشعور القيام الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما تتمتع التدليك الصيني، مريح جدا لماذا؟ هذا العلاج تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية التي تأتي من الطبيعة، ولكنها تستخدم خارجيا. ووفقا لظروف المرضى والخبراء اختيار عدد مماثل من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة (هناك 8 في المجموع)، ثم كيسين سيضع تحت أسفل الظهر من المرضى، في هذا الوقت، يساعد جهاز التناضح المواد الفعالة في الأدوية تصل مباشرة في الكلى من خلال تتخلل في الجلد. ويمكن للمواد الفعالة تلعب وظائف مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، تحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية إيداع في الكلى، وتقديم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى الأصيل التالفة. ومع استعادة وظيفة الكلى، وحجم البول ويمكن زيادة، كما سيتم تخفيض مرات غسيل الكلى تدريجيا، حتى بعض الحالات يمكن إيقاف العلاج غسيل الكلى في نهاية المطاف.

لذلك، والمرضى FSGS على غسيل الكلى لا تنتظر لزرع الكلى النهائي. ونتيجة لأمراض المناعة الذاتية شيوعا، FSGS لديها نسبة عالية الانتكاس بعد زرع، يمكن أن تصل حتى تصل إلى 50٪. اذهب وتعلم المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ل حفظ الكلى الخاصة بك الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق