الأحد، 1 فبراير 2015

يمكن PKD المرضى تكون حاملا وانجاب طفل

PKD (مرض الكلى المتعدد الكيسات) هو مرض وراثي شائع جدا وليس هناك علاج لهذا المرض في العالم. بعض المرضى من النساء ويتساءل ما إذا كان يمكن PKD المرضى تكون حاملا وانجاب طفل. إذا كنت مهتما أيضا في هذا الموضوع، يرجى قراءة.



إذا كان أحد الوالدين لديها PKD، ثم الطفل لديه فرصة 50٪ من وراثة هذا المرض. إذا كان كلا الوالدين يتحملان، ثم ترتفع إلى 75٪، وهذا هو ما نحن غير قادرين على تغيير. وبالنسبة للنساء المرضى، وإذا كان الشرط هو مستقر، كما لا يوجد ارتفاع في ضغط الدم، ووظائف الكلى أمر طبيعي، ثم يسمح لهم أن تكون حاملا.

ومع ذلك، في فترة الحمل، ويزيد من عبء الكلى، انخفاض معدل تصفية الكرياتينين، وزيادة بروتينية. في أواخر الحمل، والمرضى من السهل لتجربة ارتفاع ضغط الدم وبروتينية. في فترة الحمل، فإن معظم المرضى من النساء تعاني من ارتفاع ضغط الدم وثم تلف الكلى. تكون مسؤولة عن الجنين والأم الحامل، ونحن ننصح لمعرفة المزيد عن العلاج PKD الطبيعية في الصين.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم علاجات الطب الصيني عادة في عيادة لعلاج PKD، ونحن هنا سوف أعرض لكم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكن يستخدم خارجيا. حتى المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذ العلاج، ويتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى. من أجل التأكد من أن المواد الفعالة في الأدوية الحصول مباشرة على الكلى، سيتم استخدام جهاز التناضح.

من خلال وظائف زيادة نفاذية جدار الكيس، وخفض قدرة الخلايا المبطنة على إنتاج السائل كيس، وتحسين الدورة الدموية وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من جدار الكيس، سيتم استيعابها السائل الكيس وإزالة أخيرا من الجسم مع البول، وبالتالي تقلص الخراجات بشكل طبيعي. من خلال وظائف مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتشجيع تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى وتقديم الكلى المواد الغذائية، وظيفة الكلى يمكن استرداد تدريجيا. وهذا هو السبب في المزيد والمزيد من المرضى PKD الأجانب يأتون إلى محاولة هذا العلاج.

حتى بعد علاج PKD الخاص بك، وتسيطر عليها بشكل جيد، ثم يسمح لك للحصول على الحوامل وانجاب طفل. لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق بالطريقة التي تفضلها، ونحن سعداء للمساعدة. حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق