الأربعاء، 11 فبراير 2015

هو الكركم جيد للمرحلة 3 مرضى الكلى المزمن مرض

ووفقا للدراسات والبحوث ذات الصلة، ويمكن أن تستفيد الكركم إلى مرحلة 3 مرضى مرض الكلى المزمن. الكركمين يمكن أن تحمي وظائف الكلى من خلال التأثير على السيتوكينات، مادة فعال في الأوعية، والكولاجين، فبرونيكتين، الاكسدة، مسار إشارة والكلى الأنسجة التركيب الدقيق، تكاثر الخلايا وهلم جرا، حتى المرضى يمكن أن الكركم السليم في حياتهم اليومية. الأطعمة الأخرى التي يمكن أن تستفيد إلى مرحلة 3 مرضى مرض الكلى المزمن ما يلي:



1. سمك السلمون. يحتوي سمك السلمون غنية أوميغا 3 الأحماض الدهنية وفيتامين D التي يمكن أن تخفف ومقاومة الألم، وتحويل بعض الاضطرابات.

2. زيت الزيتون. زيت الزيتون عالية في مادة البوليفينول المواد المضادة للأكسدة التي تشتهر ظيفتها على تثبيط الآلام. بالإضافة إلى ذلك، fattyacid غير المشبعة في أنها يمكن أن تعزز العظام وتحويل الآلام ذات الصلة.

3. الفراولة. الفراولة غنية بفيتامين C، ومضادات الأكسدة الفعالة المسكنة الطبيعية؛ وفيتامين C أيضا يمكن أن تمنع التهاب المفاصل وأمراض العظام الأخرى ذات الصلة.

4. الخشنة الحبوب الغذائية. الخشنة الحبوب الغذائية تحتوي على الألياف عالية، وتعزيز الجهاز الهضمي وتلبية حاجة الجسم البشري، والمغنيسيوم في أنها يمكن أن تقصر من الوقت لجميع أنواع الآلام.

الأطعمة ذكرنا جميع تلعب دورا هاما في تحويل آلام مرضى مرض الكلى المزمن. باستثناء لمراقبة ومنع بعض الأعراض والآلام، والمرضى كما ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام لقواعد النظام الغذائي هامة لحماية وظائف الكلى، وأوصت الملح، وانخفاض البروتين والدهون الأطعمة منخفضة.

الكل في الكل، والكركم هو جيد لمرضى مرض الكلى المزمن. المرحلة 3 CKD هي فترة معكوسة، والمرضى يجب بذل قصارى جهدهم لحماية وعكس وظائف الكلى الخاصة بهم. والآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول الاقتراحات العلاج CKD أو النظام الغذائي، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق