الأربعاء، 11 فبراير 2015

ما الذي يسبب شخص ما إلى النفس رائحة مثل البول التي لا معنى لها في ايغا إعتلال الكلى

ويشكو العديد من المرضى ايغا إعتلال الكلى أنهم عندما التنفس، وأنها رائحة مثل البول التي لا معنى لها، والذي أصاب بالغثيان ليس فقط المرضى أنفسهم، ولكن أيضا إبقاء الناس بعيدا عنهم. آلام شديدة تحث المرضى لمعرفة السبب والإدارة.



سبب رائحة مثل البول التي لا معنى لها عند التنفس في ايغا إعتلال الكلى:

مع الفشل الكلوي، تم رفض وظائف الكلى من السموم التغوط، لذلك هناك العديد من نفايات التمثيل الغذائي البقاء في الجسم. عندما تعم اليوريا في الجهاز الهضمي مع الدورة الدموية، وعلى العمل من البكتيريا انزيم اليوريا في الأمعاء، يمكن المتدهورة اليوريا إلى الأمونيا التي يمكن أن تدخل في تجويف الفم جنبا إلى جنب مع المريء، الدورة الدموية الرئوية والدورة الدموية. في كلمة واحدة، ورائحة الفم من الأمونيا هي السبب الرئيسي في التنفس لبيع مثل البول التي لا معنى لها.

رائحة النفس العلاج مثل البول التي لا معنى لها في ايغا اعتلال الكلية:

وفقا لما ذكرنا، والمرضى ايغا إعتلال الكلى الذين يرغبون في التخلص من أعراض من الجذر لزم بذل قصارى جهدهم لعكس وظيفة الكلى، وخفض مستوى اليوريا والنيتروجين في الدم. مساعدة المرضى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy من خلال وظائف مثل:

1. تعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم. يمكن أن المواد الفعالة في الدواء تنفق الأوعية الدموية، وزيادة التروية الدموية وتتراكم سرعة تدفق الدم، وبالتالي فإن الدولة الإقفاري بنقص التأكسج، والافراج متوسطة التهابات، وترسب النفايات حالة يمكن تحويل والاستجابات المناعية جدا في الكلى أيضا يمكن أن يكون توقفت.

2. لتنقية الدم. المواد الفعالة في الدواء أيضا يمكن أن تمتص النفايات والسموم والغزاة في الجسم، ثم تحطم لهم، وتفعيل أخيرا بلعمية إلى تورم هذه المسائل مكسورة، مع الدورة الدموية صحي، ومضاعفات كثيرة يمكن تحويلها والاستجابات المناعية جدا في الكلى أيضا يمكن أن يكون قد تم حظره.

3. استعادة وظيفة الكلى. يحتوي الدواء التغذية التي يمكن أن تساعد في إصلاح الخلايا الكلوية الجرحى، وعكس وظيفة الكلى في معظم درجة.

جميع في كل شيء، يمكن أن الطب لدينا تساعد على زيادة GFR وانخفاض مستوى اليوريا والنيتروجين في الدم في نفس الوقت، وهذا هو حقا خيارا جيدا للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا مع النفس لرائحة مثل البول الدولة. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق