الاثنين، 16 فبراير 2015

يجب أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 13 بدء غسيل الكلى

كثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يهتمون عندما يجب أن تبدأ غسيل الكلى. إنها لحقيقة أنه لا يوجد مريض واحد يريد لأنها تجربة، ولكن يبدو أن لديهم لمواجهة ذلك عندما تضع شروطها لدرجة معينة. ومع ذلك، يجب أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 13 بداية غسيل الكلى؟

الكرياتينين 13 هو أيضا أعلى بكثير من المعدل الطبيعي للالكرياتينين، والذي يعني أن هناك لديها الكثير من السموم في الجسم. أيضا الكرياتينين 13 يحكي حالة قد وضعت بالفعل المرحلة 5 مرض الكلى الذي يعرف أيضا باسم نهاية مرحلة المرض الكلوي. وبصفة عامة، فإن العديد من المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 13 كانت بالفعل على العلاج غسيل الكلى. قد تظهر مضاعفات كثيرة في المرحلة 5 مرض الكلى، في حين يتوقع غسيل الكلى للمساعدة في تخفيف بعض المضاعفات مثل الغثيان، والتقيؤ، وضيق في التنفس، تورم شديد، وما إلى ذلك أيضا غسيل الكلى يساعد في القضاء على الكرياتينين وغيرها من المواد الضارة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى بعض درجة.

ولكن، إذا كان المرضى مع الكرياتينين 13 لم يكن لديك أعراض واضحة والمضاعفات أو مستوى البوتاسيوم في المصل من لا يزال في المعدل الطبيعي، ثم أنها لا تحتاج للبدء في غسيل الكلى في الوقت الراهن، بعد كل شيء، والمرضى مختلفة وظروف مختلفة.

لذلك، ما إذا كان المرضى مع الكرياتينين 13 وينبغي أن تبدأ غسيل الكلى أو لا يعتمد على الظروف المحددة المرضى والفحوصات المخبرية. إذا كان من الممكن تأجيل غسيل الكلى، ونقترح عليك أن تختار الطريقة المناسبة للحد من الكرياتينين 13 مع إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. كثير من المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين يعتقدون خطأ أن النظام الغذائي الوحيد هو ما يكفي للمساعدة على خفض مستوى. ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أن ارتفاع مستوى الكرياتينين سببه اختلال وظائف الكلى، إذا استمرت وظائف الكلى لانقاص، يصبح مستوى الكرياتينين أعلى وأعلى، وأخيرا المرضى الذين لديهم لتجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى. ورحب بكم في ترك لنا رسالة أو بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com ليقول لنا أكثر عن حالتك، ثم خبرائنا سيرسل بالتأكيد كنت تنصح بعض الطبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق