الأحد، 15 فبراير 2015

متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى مع FSGS

ما هو متوسط العمر المتوقع للمرضى FSGS على غسيل الكلى؟ ربما كان هو السؤال المشترك يهتم كثير من الناس. الآن هنا سوف نتحدث عن هذه المسألة هنا، لكننا نعتقد أن تحصل على شيء جديد هنا.

كم هو متوسط العمر المتوقع للمرضى FSGS على غسيل الكلى؟

وقد أظهرت بعض المواد ذات الصلة إلى أن متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى هو 4.25 سنوات، وفقط 10٪ من المرضى يمكن أن يعيش لمدة 10 عاما. ولكن ليس هناك إجابة محددة لمتوسط العمر المتوقع للمرضى على غسيل الكلى. نحن لا نعتقد أن تتمكن من فهم السبب. المرضى مختلفة وظروف مختلفة. ويمكن لعوامل كثيرة تؤثر على الجواب، مثل السن المرضى وما إذا كانت هناك بعض المضاعفات واضحة. سوف أمراض الكلى في حد ذاته لا يسبب الموت، ولكن لها مضاعفات خطيرة مثل القلب والأوعية الدموية يمكن المرض.

كيفية تحسين متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى؟

في العيادة، ونحن عادة تساعد على تحسين متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى عن طريق علاج FSGS بشكل صحيح، وتستخدم العلاجات الصينية عادة في عيادة لمساعدة المرضى FSGS. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. خبراء اختيار أنواع مناسبة من الأدوية العشبية الصينية ومن ثم معالجتها، ثم يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى، الأمر الذي يجعل المرضى FSGS تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذ العلاج. يساعد جهاز التناضح المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية تصل مباشرة في الكلى من خلال تتخلل في الجلد. من خلال وظائف وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية إيداع في الكلى (من المهم جدا خلال العلاج FSGS بأكملها، في حين أن هناك لا يمكن الأدوية الغربية تحقيق هذا)، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتقديم المواد الغذائية الكلى وتعزيز DNA تكرار الخلايا الكامنة التالفة، وظيفة الكلى ويمكن زيادة تدريجيا. في هذه الحالة، يمكن تخفيض مرات غسيل الكلى، وسيتم تحسين متوسط العمر المتوقع لغسيل الكلى بشكل طبيعي.

ما هو أكثر من ذلك، تستخدم العلاجات الصينية الأخرى بما في ذلك الأدوية عن طريق الفم الصينية العشبية، حمام القدم وحمام العلاج للمساعدة في ضبط نظام المناعة، وتعزيز مناعة. في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى FSGS الأجانب يحصلون على فوائد من العلاجات الصينية، ونأمل هل يمكن أن يكون واحد منهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق