الثلاثاء، 10 فبراير 2015

كيف نفعل مع المعاودة من بروتينية لFSGS المرضى

كما عرض من أعراض شائعة جدا من FSGS، بروتينية ليست سهلة لعلاج في العيادة. وقد المرضى FSGS تسعى للعلاج الطبيعي وفعالة لبروتينية، ولكن كثير من الحالات تجربة الانتكاسات من الشرط، كما أن بعض المرضى لا تزال تعاني الكثير من البروتين في البول على الرغم من أنها تأخذ الأدوية بانتظام. ثم كيف نفعل مع الانتكاسات بروتينية لمرضى FSGS؟

والسبب في انتكاسة للبروتينية هو أن الكثير من السموم والمركبات المناعية إيداع في الكلى. تلك المواد الضارة تدمير الهيكل العادي الكلى مباشرة أو غير مباشرة، مما يجعل البروتين يتسرب ثم تراجع وظائف الكلى. يمكن المنشطات والأدوية المثبطة للمناعة السيطرة على رد فعل للالتهابات في الكلى والحد من البروتين في البول في غضون فترة زمنية قصيرة، ولكن يبدو البروتين في البول مرة أخرى المرضى تقليل جرعة من الأدوية أو التوقف عن تناولها. ويبدو أن حالة الانتكاس، كما واقع الأمر، فإنه لم يعالج المرض نفسه أيضا. المنشطات والأدوية المثبطة للمناعة غير قادرة على المساعدة في إزالة السموم والمركبات المناعية من الجسم. انتكاس من بروتينية يشير إلى ضعف الشهية، وسوف تتطور الحالة مع سرعة سريع نسبيا. مرة واحدة FSGS تطور الفشل الكلوي، وسوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب.

الآن يمكننا أن نعرف أن أفضل طريقة للتعامل مع الانتكاسات بروتينية في FSGS هو لعلاج هذا المرض بشكل صحيح. في الوقت الحاضر، وتستخدم الأدوية عن طريق الفم الصينية العشبية، حمام العلاج، حمام القدم، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج حقنة شرجية، والعلاج دائرة والعلاجات الصينية الأخرى في عيادة لعلاج FSGS مع سلسلة من المهام الخاصة بما في ذلك توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية ، وإزالة السموم والمركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة تلف الكلى وتقديم المواد المغذية. مع استعادة وظيفة الكلى، والبروتين في البول تختفي بشكل طبيعي، وأيضا الفشل الكلوي يمكن تجنبها بفعالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق