الاثنين، 9 فبراير 2015

يمكن أن المرحلة 5 CKD يزال من الممكن عكس مع العلاج الصيني

عندما تتطور حالة المرحلة 5 CKD، المعروف أيضا باسم نهاية مرحلة المرض الكلوي، في معظم البلدان، ويبدو غسيل الكلى أو زرع الكلى ليكون الخيار الوحيد الحين. ومع ذلك، يمكن تنظيم 5 CKD لا يزال العكسي؟

وكانت العديد من المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 CKD بالفعل على غسيل الكلى. ونحن لن ننكر أن العلاج غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى تخفيف بعض الأعراض وتحسين متوسط العمر المتوقع إلى حد ما، ولكن، علينا أن نعترف أن غسيل الكلى غير قادر على علاج أمراض الكلى من جذورها، وبعبارة أخرى، فإنه لا يمكن مساعدة في وقف الخسارة في وظيفة الكلى. مع العلاج غسيل الكلى، سيتم فقدان أقل وأقل وظائف الكلى، وحجم البول انخفضت يمكن أن تثبت هذا. في الواقع العديد من المرضى CKD المرحلة 5 ينتظرون فرصة لتلقي زرع الكلى بينما يخضعون للعلاج غسيل الكلى.

ومع ذلك، يجب أن يكون هناك بعض المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 CKD الذين يحاولون قصارى جهدهم لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. في الوقت الحاضر، وتطبيق العلاجات الصينية يجلب المرضى آمالا جديدة، فإنه يساعد المرضى على تجنب مضاعفات خطيرة الظهور وتحسين نوعية الحياة. من خبرتنا الغنية السريرية، المرحلة 4 CKD ديه 50٪ من إمكانية أن يكون عكس، ولكن لابد من القول أن مرحلة CKD 5 من الصعب أن يعكس كما قد فقدت الكثير من وظيفة الكلى.

لهؤلاء المرضى CKD المرحلة 5 الذين لا تزال لديها بعض كمية معينة من البول، وسيتم زيادة إمكانية لعكس حالة، وهذا هو لأنه يعني أن هناك ما زال يتدفق الدم إلى الكليتين، في هذه الحالة، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية يمكن تؤخذ مباشرة إلى الكلى عن طريق تدفق الدم. لقد ساعد بنجاح المرضى المرحلة 5 CKD وقف العلاج غسيل الكلى مع تحسين وظائف الكلى. ورحب لك أن تخبرنا أكثر عن حالتك عن طريق البريد الإلكتروني ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو التحدث مع الطبيب عبر الإنترنت، ونحن سعداء لإعطائك خطة العلاج بعد تحليل حالتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق