الاثنين، 16 فبراير 2015

يمكن أن المرحلة 4 FSGS احصل على أفضل

FSGS هو واحد من الأسباب الرئيسية المؤدية إلى الفشل الكلوي. وعموما، فإن أكثر خطورة الفشل الكلوي الخاص بك هو، والمرضى أكثر صعوبة للحصول على عكس. ثم يمكن أن المرحلة 4 FSGS الحصول على أفضل؟ الطب الصيني التقليدي كسر الواقع أن مرض الكلى المزمن لا يمكن عكسها، وجلب العديد من المرضى حياة صحية وطويلة.

والذي يحتوي على الرصاص تلف الكلى عن طريق الكلى ميتة-الدماغية التي يمكن أن تتسبب في التهابات متوسطة الافراج. مع غزو الفيروسات والجراثيم أو المركبات المناعية، فإن الاستجابات المناعية جدا تحدث في الكلى. عندما تلف خلايا الكلى المتأصلة، وظائف الكلى من ضبط التوازن الحمضي القاعدي، ودعم عملية التمثيل الغذائي وإنتاج العناصر اللازمة لأن الجسم تنخفض، تليها سلسلة من المضاعفات التي تجلب الكثير من الآلام للمرضى وحتى الحياة تهدد. حتى المرضى المرحلة 4 FSGS الذين يرغبون في الحصول على أفضل يجب بذل قصارى جهدهم لعكس وظائف الكلى لهم.

ما جرعة الحصول على أفضل حالا الوسائل؟ FSGS العديد من المرضى سوى راض عن مؤشرات وظائف الكلى خفضت مثل الكرياتينين، BUN والبوتاسيوم وهلم جرا والأعراض الملطفة بما في ذلك وذمة، والغثيان والقيء والصداع وهلم جرا. في الواقع، يمكن للمرضى الحصول على هذه النتيجة مع غسيل الكلى والأدوية الهرمونات، ولكن المرضى أن وجدت أن وظائف الكلى التي لا تزال تسير تراجع وأعراض عناء لهم مرة أخرى.

العلاج الصيني التقليدي هو الطب الصيني تخصص، من خلال العديد من أنواع الوصفات الطبية والأدوية تطبيق الطرق، يمكن أن المواد الفعالة يدخل الجسم، ويأتي في اللعب على نحو فعال. الطب الصيني تشتهر ظيفتها لتعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم، ومكافحة الالتهابات، إنفاق الأوعية الدموية وتنظيف السموم. مع الدورة الدموية على نحو سلس ونقي، وعدم كفاية حالة الدم والأكسجين الكلى يمكن تحويلها، سيتم خفض ترسب النفايات وGFR كما يمكن ترقيته.

فقط يشير تحسين GFR لتنظيم 4 FSGS الحصول على أفضل للمرضى يمكن التخلص من بعض المضاعفات من جذورها. الآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاج FSGS، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق