الاثنين، 9 فبراير 2015

اقتراحات النظام الغذائي لمرضى إعتلال الكلى السكري

إعتلال الكلى السكري، واختلاط شائع من مرض السكري، لا يكاد أن يتم عكسه. إذا كان لا يمكن السيطرة عليها تماما، ثم النتيجة النهائية ستكون نهاية مرحلة المرض الكلوي. ومع ذلك، اتباع نظام غذائي معقول يمكن أن تساعد مرضى تبطئ تطور حالة، والآن حان الوقت لمعرفة المزيد عن الاقتراحات النظام الغذائي لمرضى إعتلال الكلى السكري.



سوف عالية البروتين تفاقم تدهور وظيفة الكلى، لذلك يجب أن المرضى إعتلال الكلى السكري السيطرة على كمية من البروتين على أساس ضمان إمدادات الطاقة اليومي. للمرضى في مرحلة مبكرة من إعتلال الكلى السكري، ينبغي التحكم في كمية البروتين في 0.5-0.8g / كغ / د.

ينصح مرضى اعتلال الكلية السكري لديهم بروتين منخفض مع اتباع نظام غذائي عالي الجودة. يمكن البيض والحليب واللحوم الخالية من الدهون تكون خياراتهم جيدة. بعض الأبحاث وجدت أن الدجاج والأسماك واللحوم البيضاء آخرين يمكن أن تحسن الدولة الترشيح عالية من الكبيبات وتبطئ تطور الحالة. يمكن أن الأسماك تساعد مرضى ضبط الدهون في الدم ومنع حدوث مضاعفات الأوعية الكبيرة على نحو فعال. كما واقع الأمر، ينبغي الاقتراحات النظام الغذائي لإعتلال الكلى السكري يعتمد على الظروف المحددة المرضى. ورحب بكم في الكتابة الينا لsjz-kidneyhospital@hotmail.com ليقول لنا أكثر عن حالتك، ثم أطبائنا سوف نرسل لك اقتراحات الحمية المقابلة للمساعدة في إدارة حالتك جيدا.

على الرغم من المهم جدا اتباع نظام غذائي معقول والصحي هو، فإنه لا يكفي لمساعدة المرضى إعتلال الكلى السكري تجنب غسيل الكلى، وذلك لأن النظام الغذائي فقط غير قادر على مساعدة إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. إذا كنت تحاول قصارى جهدكم لتجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى والمهتمين في خيارات العلاج الطبيعي، وتذكر أننا هنا القتال ضد المرض معا معك، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق