الثلاثاء، 3 فبراير 2015

علاج الأطفال يعانون من متلازمة الكلوية تحدثها FSGS

"أيها الطبيب، ابني عمره 5 سنوات وكان لديه متلازمة الكلوية، يتم تشخيص نوع كما FSGS. هل يمكنك مساعدتي مع أي تنصح بالنسبة لي للحصول عليه من جميع العقاقير الطبية مع الآثار الجانبية الرهيبة. شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة ".



"في معرض حديثه عن العلاج شيوعا لمتلازمة الكلوية، الستيرويد والأدوية المثبطة للمناعة هي العلاجات التقليدية. مبدأ منهم هو لقمع نظام المناعة من المريض. على الرغم من أنها يمكن أن تساعد في الحد من بروتينية إلى درجة معينة، تماما مثل قلته، قد تسبب هذه الأدوية المختلفة من الآثار الجانبية، مثل الوجه القمر، والصداع، وتغيرات في المزاج، والاكتئاب النفسي، عدم وضوح الرؤية، والقلق، وتورم في الأصابع واليدين، قدم أو أسفل الساقين، وزيادة الوزن، والتفكير المتاعب، الكلام أو المشي وهلم جرا. ما هو أكثر من ذلك، قد يتأثر نمو الطفل والتنمية. حتى الآباء والأمهات يشعرون بالقلق بشأن تلك الآثار الجانبية وأنهم يحاولون السعي للعلاج الطبيعي ".

واضاف "الان طفلك صغيرا جدا، وقال انه يجب أن يعيشوا حياة طبيعية كما تفعل أنواع صحية أخرى. ما يتعين علينا القيام به هو لمساعدته على تجنب الفشل الكلوي، وغسيل الكلى وزرع الكلى. بالطبع يجب أن تضمن سلامة ".

"نحن بحاجة للبدء من علاج FSGS بشكل صحيح. في الوقت الحاضر، وتستخدم علاجات الطب الصيني عادة في عيادة لعلاج FSGS وأنواع أخرى من أمراض الكلى. يمكن أن العلاجات الطب الصيني تشمل العلاج دائرة، حمام العلاج، حمام القدم، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، والعلاج بالاعشاب حقنة شرجية، الخ أولا، وأنها يمكن أن تساعد في تنظيف الدم عن طريق القضاء على السموم والنفايات التي طرقهم الخاصة. ثم مع وظائف وتحسين الدورة الدموية، والقضاء على المركبات المناعية إيداع في الكلى، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، وتقديم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة، ويمكن استعادة وظيفة الكلى. ما هو أكثر من ذلك، سيتم استخدام الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم لمساعدة المرضى على ضبط نظام المناعة، وتعزيز الحصانة، والتي يمكن تجنب نحو فعال الانتكاسات من الظروف ".

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق