الأحد، 15 فبراير 2015

السبب وعلاج الأنف نزيف في FSGS

يرتبط نزيف الأنف في كثير من الأحيان مع غضب والتهاب الأنف والأغشية المخاطية للأنف جاف وهلم جرا، بالإضافة إلى ذلك، نزيف الأنف أيضا ربما مضاعفات الالتهابات، وأمراض الدم أو اضطرابات الجسم الأخرى. العديد من FSGS يشكو المرضى أنهم غالبا ما يعانون نزيف الأنف. ما إذا كان هناك هي العلاقة بين نزيف الأنف وأضرار في الكلى. هنا سوف يكون مقدمة حول السبب والعلاج للمرضى FSGS مع نزيف الأنف.



سبب نزيف الأنف في FSGS:

على الرغم من أن نزيف الأنف يمكن أن يكون واحدا من أعراض FSGS، وليس كل المرضى FSGS ستعاني هذه الأعراض. ومع تراجع وظائف الكلى، وبقي العديد من السموم في الدم، الأمر الذي من شأنه أن تحول دون وكسر عوامل تخثر الدم، في هذا الوقت، فإن المرضى الذين يعانون من نزيف الأنف والأسنان النزيف، نزيف تحت الجلد وحتى الحشوي. وبالإضافة إلى ذلك، والمرضى FSGS مع ارتفاع ضغط الدم يعانون من مخاطر عالية من تعرضه لهجوم من الأنف المخاطي تمزق الغشاء الذي يمكن أن يؤدي إلى نزيف الأنف. وبعض الأدوية لFSGS أيضا يمكن أن يؤدي إلى نزيف الأنف.

علاج نزيف الأنف في FSGS:

نزيف الأنف في FSGS تتعلق أساسا مع مضاعفات أمراض الكلى، لذلك ينبغي أن تركز علاج الجذر على عكس وظائف الكلى لتقليل السموم في الدم وتحويل ارتفاع ضغط الدم. لدينا الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو خيار جيد لمرضى FSGS.

المواد الفعالة في الدواء لها وظائف من إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإزالة جلطات الدم، بحيث يمكن تحويل وارتفاع ضغط الدم ومع accmulated سرعة تدفق الدم وزيادة التروية الدموية، ويمكن تحسين GFR وتلف الكلى أيضا يمكن انخفضت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المواد الفعالة في الدواء أيضا يمكن إزالة النفايات والغزاة، ومنع الردود فائقة المناعة وعدم كفاية حالة الدم والأوكسجين التي هي السبب اثنين من أضرار في الكلى.

جميع في كل شيء، يمكن أن الطب لدينا يحولون نزيف الأنف وعلاج FSGS في نفس الوقت من خلال تنظيف السموم في الدم وتحسين الدورة الدموية. والآن إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق