الأربعاء، 4 فبراير 2015

يمكن أن تساعد حقا غسيل الكلى FSGS المرضى

ونتيجة لأمراض المناعة الذاتية شيوعا، FSGS هو نوع واحد من المتلازمة الكلوية، ومعظم FSGS تطوير الفشل الكلوي أخيرا مع فقدان وظائف الكلى. في معظم البلدان، ستكون هناك حاجة إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب عندما تتطور حالة الفشل الكلوي، ومع ذلك، يمكن غسيل الكلى تساعد حقا المرضى FSGS؟



غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى FSGS إزالة السوائل والنفايات الزائدة من الجسم، وبالتالي علاج وتجنب أعراض ومضاعفات الفشل الكلوي. غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى FSGS تحسين متوسط العمر المتوقع إلى درجة معينة، وقد أظهرت بعض المواد ذات الصلة إلى أن متوسط العمر الافتراضي للمرضى غسيل الكلى هو 4.25 سنوات، وفقط 10٪ من المرضى يمكن أن يعيش لمدة 10 عاما. ومع ذلك، هناك أيضا العديد من المرضى بالفشل الكلوي يموت أثناء العلاج غسيل الكلى.

مع العلاج غسيل الكلى، لا تزال وظيفة المرضى كلوي أن تضيع، والتي هي لغسيل الكلى غير قادر على مساعدة إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. من حجم البول انخفاض، يمكننا أن نعرف أن غسيل الكلى لا يمكن أن تتوقف على وظيفة الكلى خاسرة.

وكانت العديد من مرضى غسيل الكلى بالفعل على قائمة زراعة. ومع ذلك، لابد من القول ان زرع الكلى لن يكون خيارا جيدا للمرضى FSGS. وذلك لأن FSGS ينتمي إلى المناعة الذاتية المرض، ولها عادة ارتفاع معدل الانتكاس التي يمكن أن تصل حتى إلى 50٪ بعد زرع الكلى. مرة واحدة تلف الكلى الجديد مرة أخرى، والمرضى FSGS يجب أن تأخذ غسيل الكلى مرة أخرى أو تلقي زرع الكلى أخرى.

ونتيجة لمرضى FSGS، هل كان على العلاج غسيل الكلى؟ إن لم يكن، والذهاب ومعرفة المزيد عن العلاج الخاصة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تساعدك على علاج FSGS بك من جذورها عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، وبالتالي تجنب فعال غسيل الكلى وزرع الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق