الاثنين، 2 فبراير 2015

العلاج الصيني لالكرياتينين السفلى 2.4 في FSGS

أي طرق جديدة لخفض الكرياتينين 2.4 للمرضى الذين يعانون من FSGS؟ طرق مستويات الكرياتينين عالية المشتركة تشير إلى اتباع نظام غذائي صحي والأدوية الغربية. السبب لا يزال هناك الكثير من الحالات أخيرا تطوير الفشل الكلوي لأن هذه الأساليب لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. هل سبق لك أن سمعت من العلاج الصيني؟

في الوقت الحاضر، وتطبيق العلاج الطب الصيني استفاد المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. يحقق خفض مستويات الكرياتينين عالية من خلال تحسين وظائف الكلى، في هذه الحالة، سوف الكلى تعمل مرة أخرى لإزالة الكرياتينين وغيرها من النفايات من الجسم. الكرياتينين 2.4 يمكن أن نقول للحالة وقد تم بالفعل في المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى، وهو ما يعني انخفاض معتدل في وظائف الكلى. انها فترة حرجة للغاية في اختيار الطريقة الصحيحة في المرحلة 3 CKD لا يزال يمكن عكسها.

ويمكن أن تشمل العلاج الصيني بالأعشاب دائري العلاج، العشبية الساخنة العلاج ضغط، الأعشاب الدوائية العلاج حمام، عن طريق الفم العشبية علاج الطب، وارتفاع الاحتفاظ بالأعشاب العلاج حقنة شرجية، قدم العشبية حمام العلاج، الوخز بالإبر العلاج بالأعشاب والكى، الأعشاب تعزيز والعلاج المغذي. ومعظمها تقوم على الأدوية العشبية الصينية. نختار تلك الأدوية العشبية بحذر شديد. أولا ليس لديهم سمية كلوية وأي آثار جانبية. ما هو أكثر من ذلك، هذه العلاجات العشبية نعطي للمرضى هي أساسا تستخدم خارجيا، وتتم معالجة الأعشاب من خلال الموجات فوق الصوتية التجويف التكنولوجيا سحق، والمكونات داخل الأدوية يمكن استيعابها بشكل فعال من خلال الجلد وتصل مباشرة على الآفات الكلى للعب وظائف خاصة لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. مع تحسين وظائف الكلى، والكرياتينين 2.4 بطبيعة الحال يعود إلى المستويات العادية. أيضا الفشل الكلوي، وغسيل الكلى وزرع الكلى سيتم تجنبها بفعالية.

نأمل المرضى FSGS مع الكرياتينين 2.4 لا تأخير الشرط، هناك حاجة إلى العلاج المناسب بشدة. إذا كان وجود أي أسئلة، وتذكر أننا هنا لمساعدتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق