الجمعة، 13 فبراير 2015

كيفية تحسين الكبيبي شعري تصفية في FSGS

يرتبط الفشل الكلوي مع نقص تروية الكلى نقص الأكسجة التي من شأنها أن تتسبب في التهابات متوسطة اطلاق سراحهم. وعندما تكون هناك بعض الاضطرابات التي تحدث في الدم، فائقة أن الاستجابات المناعية يحدث في الكلى. إذا كان الضرر الكلى تظهر في جزء معين من glomerulars من جزء معين من كل شعري في الكلى، ونحن جميعا أنها FSGS. ومما لا شك فيه أن الفشل الكلوي يمكن أن يؤدي إلى انخفاض GFR، تليها indocators وظائف الكلى عالية والعديد من المضاعفات. وتحسين مرشح الشعرية الكبيبي يلعب دورا هاما بالنسبة للمرضى الذين يعيشون FSGS صحية والعمر الطويل.

الطب الصيني التقليدي هو الخيار الافضل للمرضى FSGS لعلاج المرض. العلاج لدينا هي عشبة الطب الصيني-تخصص، وخلال أي من الأدوية تطبيق طرق أنواع، يمكن أن المواد الفعالة في الدواء يدخل في جسم الإنسان، ويأتي في اللعب على نحو فعال. هنا سوف أعرض بعض العلاجات تمثيلية في المستشفى.

تبخير العلاج. يمكن أن المواد الفعالة في الدواء يدخل جسم الإنسان مع البخار من خلال المسام أنفقت على طول بعض نقاط الوخز، والتي يمكن أن تتراكم دوران الأوعية الدقيقة في الدم وتعزيز إفراز العرق، ويستفيد منها لتنظيف السموم وتحويل الأعراض.

حمام القدم. وترتبط نقاط الوخز في القدمين مع أنسجة الجسم كله. ومن خلال تحفيز نقاط الوخز هذه بالماء والطب، ويمكن تعزيز الدورة الدموية والجلطات الدموية يمكن حلها.

يتم تطبيق ضغط الساخنة، والطب في جميع أنحاء منطقة الكلى، وعندما يتم تعم المواد الفعالة في الدواء في الجسم، وأنها يمكن أن تعمل على إنفاق الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد والمهينة مصفوفة الخلوية اضافية، بحيث تلف الكلى يمكن أن يكون توقفت.

ديكوتيون عن طريق الفم، والمواد الفعالة في الدواء لها وظائف من استيعاب وتحطمها النفايات والغزاة، ثم تفعيل بلعمية إلى تورم الأمور مكسورة، والحفاظ على الدم في الدورة الدموية صحية.

الغرض العلاج لدينا هو تنظيف السموم في الدم وتحسين حالة الدورة الدموية، بحيث يمكن وقفها وتلف الكلى من الجذر، وأيضا يمكن تحسين GFR. والآن، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول علاج FSGS مع انخفاض الكبيبي الشعرية التصفية، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق