الثلاثاء، 10 فبراير 2015

كيف طويل الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين خذ لقتلك

ربما كنت قد سمعت أن الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين لا يمكن الشفاء منه، ثم متى جرعة الفشل الكلوي اتخاذها لقتل المرضى؟ ليست هناك إجابة محددة عن هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على متوسط العمر المتوقع، على سبيل المثال، الظروف المادية محددة من المرضى، والمرضى الذين يعيشون نمط الحياة، والمرضى العلاج تستغرق وهلم جرا. الكل في الكل، بدلا من دفع انتباهكم إلى عدد اليوم هل يمكن أن يعيش، لماذا لا نحاول قصارى جهدكم لمكافحة هذا المرض. والعلاج في الوقت المناسب والفعال هو المفتاح لمرضى الفشل الكلوي ويعيش لفترة أطول.



تقليديا، والمرضى فقط يمكن أن تأخذ بعض الأدوية أو غسيل الكلى لتحويل مضاعفاتها وإطالة العمر المتوقع لها، والانتظار لزرع الكلى. ومع ذلك، مرضى الفشل الكلوي تتمتع الكثير ويعاني بعض الآلام في نفس الوقت عندما تناول الأدوية أو غسيل الكلى، وموردا الكلى مناسبة من الصعب العثور عليها. وليس من شك غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا لحياة ذات جودة عالية وزرع الكلى هو الخيار الافضل لحياة طويلة.

الطب الصيني التقليدي هو خيار آخر لمرضى الفشل الكلوي الذين يعيشون حياة صحية وطويلة. وتشمل العلاجات الخاصة تبخير، حمام الطبي، وحمام القدم، ضغط الساخنة، decotation عن طريق الفم، دائرة الصينية، حقنة شرجية، والوخز بالإبر وهلم جرا، ويمكن لهذه الأدوية تطبيق طرق تأكد من أن المواد الفعالة في الدواء القادمة الى لعب بشكل فعال. وبالإضافة إلى ذلك، وأنواع وجرعات من الأدوية تعطى وتعديلها وفقا للحالة بدنية معينة من المرضى. الدواء يمكن أن تعمل على تعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم، وتنظيف السموم في الدم ودعم التغذية لجسم الإنسان.

والغرض من العلاج لدينا الطب الصيني التقليدي هو الحفاظ على تدفق الدم إلى الكلى على نحو سلس ونقية، لذلك يمكن أن يكون قد تم حظره الدم غير كافية وحالة الأكسجين والاستجابات المناعية جدا في الكليتين، ووقف تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. مرة واحدة يتم عكس وظيفة الكلى لدرجة لدعم عملية الأيض الطبيعي للجسم البشري، يمكن للمرضى الفشل الكلوي يعيش حياة طبيعية، وتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

الآن يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عن مسألة وكم الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين اتخاذها لقتلك، وإذا كنت تريد أن تعرف أكثر، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com هوتميل كوم، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق