الأحد، 8 فبراير 2015

الكرياتينين عالية وضيق في التنفس في CKD المرحلة 4: الأسباب والعلاج

في المرحلة الثانية متقدمة من مرض الكلى المزمن، CKD المرحلة 4 تعني انخفض مستوى GFR بالفعل إلى 15-29 مل / دقيقة. وأعراض مختلفة أو مضاعفات قد تظهر في هذه المرحلة. هنا سوف نتحدث عن أسباب وعلاج ارتفاع الكرياتينين وضيق في التنفس في مرحلة CKD 4.



أسباب وعلاج لارتفاع مستوى الكرياتينين في CKD المرحلة 4

معظم الحالات CKD المرحلة 4 قد شهدت بالفعل مستوى الكرياتينين غير طبيعي نتيجة لاختلال وظائف الكلى. الكلى تصبح غير قادرة على العمل بشكل طبيعي لإزالة الكرياتينين وغيرها من النفايات والسموم من الجسم، وحتى تلك المواد الضارة تتراكم في الجسم.

وفيما يتعلق الكرياتينين العلاج عالية المستوى، في معظم البلدان، سيتم أوصت نظام غذائي صحي وخاصة اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، وأيضا بعض الأدوية الغربية مثل Ketosteril وأقراص الفحم الطبية. وعلاوة على ذلك، ينصح العديد من المرضى مع CKD المرحلة 4 العلاج غسيل الكلى، غسيل الكلى في الواقع يمكن أن تساعد على خفض مستوى الكرياتينين واضح، ولكن بشكل مؤقت.

ويتسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين من قبل تلف الكلى واختلال وظائف الكلى، وبالتالي فإن أفضل علاج لارتفاع الكرياتينين يعني واحد والتي يمكن أن تساعد الكلى تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى.

أسباب وعلاج لضيق في التنفس في CKD المرحلة 4

فقر الدم يمكن أن يكون اختلاط شائع من CKD المرحلة 4. نظرا لضعف وظائف الكلى، والكلى لا تنتج ما يكفي من EPO، مما أدى إلى فقر الدم. في هذه الحالة، والمرضى من السهل أن يكون التعب وضيق في التنفس وأعراض أخرى حتى عندما يفعلون بعض النشاط المعتدل. وهناك سبب آخر لضيق في التنفس قد تكون الوذمة الرئوية. الكلى التالفة غير قادرة على إزالة السوائل الزائدة من الجسم، والسوائل مرة واحدة المفرط تتراكم في الرئتين، وضيق في التنفس وأعراض أخرى غير طبيعية تظهر. من هنا، يمكننا أن نعرف العلاج الأساسية لضيق في التنفس وسوف يتعافى وظائف الكلى.

ولكن كيف؟ في الوقت الحاضر، وتستخدم علاجات الطب الصيني عادة في عيادة لعلاج أمراض الكلى من جذورها مع وظائف خاصة الادوية الغربية لا يمكن ان تلعب، لذلك المرضى الذين يعانون من كد المرحلة 4 لا يزال يمكن ما زالوا يتوقعون أن يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كنت ترغب في التعامل مع مستواك الكرياتينين عالية، وضيق في التنفس وأعراض أخرى من طرق طبيعية وفعالة، ونحن سعداء للمساعدة. تحتاج فقط ليقول لنا أكثر عن حالتك مع مراسلة sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك mssage أدناه، ثم الخبراء لدينا وسوف نرسل لك النصائح الطبية إلى الخلف ضمن 48 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق