الثلاثاء، 3 فبراير 2015

متى يجب بدء غسيل الكلى للمرضى الفشل الكلوي

كثير من مرضى الفشل الكلوي يهتمون متى يجب علاجنا البداية. بمجرد أن يبدأ غسيل الكلى، وهو ما يعني ستتأثر حياة المرضى إلى حد كبير. إذا كنت مهتما في هذا الموضوع، والآن حان الوقت بالنسبة لك لمعرفة المزيد عن العلاج غسيل الكلى.



ما هو مستوى الكرياتينين يحتاج غسيل الكلى؟

في الواقع ليس هناك علاقة مباشرة بين مستوى الكرياتينين ومتى يجب أن تبدأ غسيل الكلى. ولكن بصفة عامة، وسيوصي غسيل الكلى عندما يزيد مستوى الكرياتينين ل5mg / ديسيلتر في العديد من البلدان. كما واقع الأمر، عندما يجب أن علاجنا بداية يعتمد على الفحوصات المخبرية وأعراض محددة.

عندما يظهر أي من الحالات التالية، يجب أن تبدأ غسيل الكلى

-Ccr أقل من 10ML / دقيقة، وقرار مجلس الأمن هو أكثر من 707.2umol / L (8mg / دل)

، للحصول على المرضى الذين يعانون من مرض السكري، ومركز الحقوق الدستورية هو أقل من 15ML / دقيقة، وقرار مجلس الأمن هو أكثر من 530.4umol / L (6mg / دل)

يحدث، وعندما احتباس الماء الصوديوم، وفشل القلب أو التهاب التامور اليوريمي

فرط فسفاتاز شديد -Uncontrolled، والنتائج السريرية والأشعة السينية من تكلس الأنسجة الرخوة

ğ الشديدة اضطراب الكهارل أو الحماض الأيضي، مثل البوتاسيوم في المصل هو أكثر من 6.5mmol / L، CO2CP أقل من 15mmol / L

-Uncontrolled شديد في ضغط الدم المرتفع

أعراض اليوريمي ğ الشديدة مثل الغثيان والقيء والتعب، الخ

يمكن للمرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى؟

نعم، الجواب واضح. ومن الحقائق التي لا كلية واحدة المريض مرض يريد لتجربة غسيل الكلى يوم واحد. في حين أن الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى هو جعل الكلى تعمل مرة أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. في الوقت الحاضر، وتستخدم علاجات الطب الصيني عادة في عيادة للمساعدة في علاج أمراض الكلى من جذورها. ورحب بكم في البريد الالكتروني لsjz-kidneyhospital@hotmail.com ليقول لنا أكثر عن حالتك، ثم خبرائنا سوف اعطيكم تفاصيل حول كيفية مساعدة في تحسين وظائف الكلى لتجنب غسيل الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق