الاثنين، 16 فبراير 2015

PKD: هو وجود الكثير من الصوديوم ذات صلة مع سوء الصداع

الذين يعيشون مع PKD، ونحن حقا حاول أن تكون حذرا في تناول الصوديوم لدينا، لأن وجود الكثير من الصوديوم لا تتفاقم حالة المرض فقط، ولكن أيضا أن يسبب المزيد من الأنسجة الصحية. حسنا، هو وجود الكثير من الصوديوم ذات الصلة مع صداع سيء؟



الصداع هو مشكلة شائعة في حياتنا اليومية والتي يصعب أن نضع في بعض الحالات. وهناك حاجة لنظام غذائي منخفض الصوديوم إذا كنا نعاني من PKD، لأن وجود الكثير من الصوديوم في الواقع يزيد من خطر للصداع سيئة.

مع PKD، يمكن الكلى لدينا لا تعمل بشكل طبيعي للحفاظ على مستوى الصوديوم في المعدل الطبيعي. ونتيجة لذلك، الصوديوم تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى فرط صوديوم الدم. ويرتبط الصوديوم مع الاحتفاظ بالماء. عندما يكون هناك مستوى عال من الدم الصوديوم، والكثير من الماء تبقى في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع معتدل من ضغط الدم دون أعراض في كثير من الحالات، ولكن إذا أصبح ضغط الدم المرتفع جدا، وتسبب الصداع والدوخة بسهولة.

في PKD، إلى جانب الصداع الشديد، وجود الكثير من الصوديوم أيضا يؤدي تورم والتي أيضا يمكن أن يسمى ذمة واحتباس السوائل. هذا العرض يظهر عادة أولا في أجزاء الجسم مع أنسجة فضفاضة مثل الجفن والوجه واليدين والساقين والكاحل والقدمين والخصية في الذكور. ومع عدم وجود علاج فعال وفي الوقت المناسب، فإنه قد ينتشر إلى الجسم كله. وهذا هو السبب لماذا المرضى PKD مع احتباس السوائل تحتاج إلى الحد من تناول السوائل والصوديوم. مدرات البول هي الأدوية الأكثر استخداما للاحتباس السوائل.

لتجنب الصداع الشديد وتورم، وهناك حاجة إلى اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم وهذا يحتاج منا البقاء بعيدا عن الأطعمة المملحة، والأطعمة المصنعة، ومختلف الصلصات، والثعابين والخضروات المعلبة والمكسرات المحمصة. الى جانب ذلك، إذا كان مستوى الصوديوم في الدم ويصبح عالية جدا، وهناك حاجة الطريقة الطبية أيضا لخفضه إلى أسفل.

وأخيرا، في PKD، الصوديوم تتراكم في الدم ويرجع ذلك أساسا الكلى لا يمكن القضاء الزائد واحد، وذلك بصرف النظر عن انخفاض كمية الصوديوم، ونحن بحاجة أيضا لأخذ العلاج للحد من الخراجات الكلى، وإصلاح أنسجة الكلى المصابين، وإعادة بناء هيكل الكلى التالفة و زيادة وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إلى حد بعيد هو أفضل علاج للتعامل مع الخراجات في PKD، والذي لا يساعد فقط على خفض ضغط الدم المرتفع للحد من المخاطر للصداع سيئة، ولكن أيضا يعكس حالة المرض. يمكنك وصف حالة مرضك، ونحن سوف تساعد على معرفة ما إذا كان هذا العلاج بالاعشاب مناسبة لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق