الخميس، 12 فبراير 2015

FSGS العلاج الطبيعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمحاولة الطبيعية FSGS الصينية ودعا المعالجات. في العيادة، FSGS ليس من السهل علاجه، و تحاول قصارى جهدكم ليعيش حياة طبيعية وزراعة الكلى بدون غسيل الكلى، يجب شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تساعد على تحقيق IT.



في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، بما في ذلك دائرة مختلفة من العلاج العلاجات الصينية، والعلاج حقنة شرجية، الادوية العشبية الصينية عن طريق الفم، وتستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، حمام القدم، حمام العلاج، الوخز بالابر والكى، وغيرها لعلاج FSGS وأنواع أخرى من أمراض الكلى . علاج when- FSGS، وتهدف كسر أساسا في اللعب وظائف القضاء THOS المركبات المناعية ترسيب على الكلى، وتحسين الدورة الدموية، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة coagulatio، وتدهور والكلى معروض مطلوب المغذيات وتعزيز المتأصل تكرار الحمض النووي التالف من الخلايا لإصلاح الكلى الأضرار واستعادة وظيفة الكلى، والمرضى الذين يساعدون بشكل فعال THUST تجنب غسيل الكلى وزرع.

الآن دعونا منافض السجائر واحدة من THOS العلاجات الطبيعية للحصول على مثال FSGS، وهذا هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. ويطلب من المرضى على الاستلقاء على السرير، ليتم وضع اثنين من أكياس مليئة معالجة الادوية العشبية الصينية تحت أسفل الظهر من المرضى. ما هو أكثر من ذلك، جهاز التناضح يساعد بشكل مباشر حملهم الكلى المواد الفعالة في تتخلل من خلال الجلد. الأدوية العشبية الصينية المختلفة لعبنا سيتم اختيار وظائف مختلفة. الخارجية والمرضى تصف الشعور أخذ هذا العلاج FSGS ولا يتمتع التدليك الصيني ومريحة جدا.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يرحب كل مريض FSGS لديها الزيارة. ويمكنك التواصل مع المرضى في وارد لدينا الخارجية الدولية لنرى كيف كسرت لدينا شعور الصينيين حول العلاجات. نحن هنا القتال ضد المرض معا معك، لذلك انت لست وحدك. لديك سؤال حول FSGS العلاج؟ WELCOMEDIA لإرسالها بالبريد الإلكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق